عادي

«كاثي باسيفيك» تشغل الدرجة الاقتصادية الممتازة إلى دبي

14:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت «كاثي باسيفيك»، عن إطلاق رحلاتها الجوية إلى دبي على متن الدرجة الاقتصادية الممتازة في طائرات إيرباص إيه 350-900. وتأتي هذه الخطوة بعد استئناف رحلات الشركة عبر مسار دبي في مايو الماضي، لتؤكد مجدداً التزامها بترسيخ مكانتها في القطاع وتوفير أفضل الخدمات لعملائها في المنطقة.
وسيتمكن عملاء الشركة من الاستمتاع بالسفر الفاخر بدءاً من 6 أغسطس 2021، على متن أحدث أساطيل الشركة المخصصة للرحلات الطويلة، حيث توفر طائرات المتطورة أفضل الخدمات ضمن المقصورة على طول المسار بين هونغ كونغ ودبي.
وقال فيشنو راجيندران، مدير منطقة الشرق الأوسط لدى كاثي باسيفيك: «يسعدنا أن نعلن عن وصول طائرات إيرباص إيه 350-900 إلى الإمارات، والتي ستتيح لنا تلبية مستويات الطلب المتزايدة على شحن البضائع، فضلاً عن نقل الركاب على متن الدرجة الاقتصادية الممتازة والجديدة كلياً على هذا المسار الجوي. ونتطلع لمنح عملائنا خيار السفر على متن طائراتنا بمقصوراتها الواسعة، والاستمتاع بتجربة توفر أعلى مستويات الراحة والفخامة، مع إمكانية الاستفادة من منتجاتنا وخدماتنا المميّزة بما فيها النظام الترفيهي الغامر وخدمة الإنترنت اللاسلكي داخل الطائرة ونظام الإنارة بتقنية ليد، فضلاً عن مستوى الهدوء الكبير الذي تتميز به المقصورة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"