عادي

4 محطات توزيع و755 كشافاً لإنارة استراحة السحب

00:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

أنجزت إدارة خورفكان في «هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة»، الأعمال الكهربائية الخاصة بتغذية مشروع «استراحة السحب» بمنطقة المديفي، بالتيار عبر تركيب 4 محطات توزيع طاقة فرعية وأعمال إنارة الطريق المؤدي إلى الاستراحة، بتركيب 755 كشافاً ومصباح إنارة موفراً للطاقة LED، ويعتبر هذا المشروع من المشروعات السياحية الرائدة بمدينة خورفكان.

وأكد المهندس أحمد الملا، مدير إدارة خورفكان، أن اهتمام ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمدينة خورفكان، جعلها وجهة سياحية تزخر بالعديد من المشروعات والمقومات السياحية ومنها استراحة السحب الذي تقع على قمة جبلية شاهقة بارتفاع 580 متراً.

وأشار إلى أنه تم تركيب 4 محطات تشمل المحطة الخاصة بالاستراحة وتحتوى على محولي طاقة كل محول منهما 1500 ك.ف.أ وثلاث محطات فرعية، كما تم تمديد كابلات جهد عالي 11 ك.ف بطول كلي 14,916 كم على امتداد الشارع المؤدي إلى الاستراحة.

وأضاف ، أنه تم تركيب وتشغيل إنارة طريق استراحة السحب بعدد 755 كشافاً ومصباحاً من نوعية خاصة بارتفاع واحد متر تراعي جمال الطريق مثبتة على الحواجز الأسمنتية وتمديد كابلات بطول 10000 متر لتوصيل الكشافات والمصابيح مع صناديق التحكم بالإنارة الخاصة بها وعددها 6 صناديق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"