عادي

إشادة واسعة بقرار احتراف لاعبي الشارقة في فاليكانو الإسباني

الأندية تثمن خطوة المجلس الرياضي
00:02 صباحا
قراءة دقيقتين
13

أشادت أندية الشارقة واتحاد كلباء وخورفكان بخطوة مجلس الشارقة الرياضي، لالتحاق لاعبيهم بنادي رايو فاليكانو الإسباني، وخوض تجربة لمدة أسبوعين في صفوف النادي، ما يمثل فرصة كبيرة للاعبين لإبراز إمكانياتهم وقدراتهم والعمل على تشريف الإمارة الباسمة كروياً في إسبانيا.

وأكد عبد الله سلطان عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاحتراف، أن خطوة المجلس بتوفير فرصة للاعبين للعب في ناد بمستوى رايو فاليكانو في الليغا الإسبانية تمثل تأكيداً على سعيه إلى فتح آفاق واسعة للاعبين لاكتشاف إمكانياتهم في دوريات متقدمة وصقل المواهب، مبيناً أن الإمارة الباسمة تزخر بالعديد من أصحاب الإمكانيات العالية.

وأشار علي حسين كانو رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي اتحاد كلباء إلى أن خطوة انضمام اللاعبين إلى رايو فاليكانو تستحق الإشادة بمجلس الشارقة الرياضي ممثلاً في رئيسه عيسى هلال الحزامي وتوفير هذه الفرصة لنجوم أندية الإمارة الباسمة لإكسابهم الخبرة ورفع المستويات الفنية والبدنية، وهو ما سيعود بالنفع على اللاعبين وأنديتهم.

وأشاد مبارك مسعود الحمادي عضو مجلس إدارة نادي خورفكان والمتحدث الرسمي باسم شركة كرة القدم بخطوة المجلس تجاه اللاعبين، معتبراً أن ذلك يصب في صالح الأهداف الاستراتيجية لتنمية المواهب ورفع مستويات الكفاءة من خلال البرامج التدريبية وقياس مستويات الأداء خلال التجربة الاحترافية.

وأشاد ناصر التميمي المدير العام لأكاديمية جنيفا الدولية لكرة القدم بخطوة مجلس الشارقة، مؤكداً أن التعاون بين الشركة والمجلس يصب في إطار تشجيع العناصر الوطنية من الإمارة الباسمة في عكس مواهبهم على المستوى الخارجي بما قد يفتح المجال لبقية اللاعبين من أجل السير على ذات المنوال.

وتقدم الرباعي أحمد سرور وعبد الرحمن جمعة وأحمد عامر وخالد سالم بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي على إتاحة هذه الفرصة، حيث تعتبر ثقة كبيرة وتحدياً بالنسبة لهم، وعبروا عن رغبتهم في بذل أقصى الجهود خلال الفترة المقبلة مع النادي الإسباني من أجل تشريف الكرة الإماراتية والإمارة الباسمة في هذه التجربة المميزة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"