عادي

«ديب دايف دبي» يفتح أبوابه لعشاق المغامرات المائية

23:27 مساء
قراءة دقيقتين
"ديب دايف دبي" وجهة مثالية لعشاق المغامرات

أعلن «ديب دايف دبي»، الوجهة التي تحتضن أعمق حوض غوص في العالم، عن فتح باب الحجوزات لجميع الراغبين بالاستمتاع بتجارب الغوص المميز على الموقع الإلكتروني deepdivedubai.com لأول مرة منذ افتتاحه في مطلع يوليو/تموز، ويتيح حوض الغوص، الحاصل على رقم قياسي عالمي، لجميع ضيوفه استكشاف أعماقه التي تصل حتى 60 متراً ومرافقه المميزة بما فيها المدينة الغارقة. ويوفر «ديب دايف دبي» لعشاق المغامرة تجارب الغوص الحر وغوص سكوبا، بالإضافة إلى تجارب استكشاف رياضة الغطس.

وقال جارود جابلونسكي، مدير «ديب دايف دبي»: «يتيح «ديب دايف دبي» لعشاق المغامرة والتشويق من جميع الأعمار والمستويات تجارب غوص استثنائية في بيئة مائية آمنة وخاضعة للمراقبة. ولاقت الوجهة المميزة منذ الإعلان عن افتتاحها أصداءً إيجابية واسعة من زوارها ومن الغواصين، المبتدئين منهم والمحترفين، المتشوقين لزيارتها من جميع أنحاء العالم. ويسرنا الآن دعوة الجميع لاختبار هذه التجربة الفريدة بأنفسهم».

ويضم «ديب دايف دبي» مدينة غارقة تشمل شوارع مهجورة وشقة مجهزة بالكامل وموقف سيارات وأجهزة ألعاب فيديو كلاسيكية والكثير من المفاجآت؛ حيث يمكن للغواصين من جميع المستويات تجربتها واستكشافها، ويولي «ديب دايف دبي» اهتماماً فائقاً بزواره؛ ولذا حرص في تقديم تجاربه ودوراته التدريبية على الاستعانة بفريق احترافي من نخبة الغواصين العالميين، وعلى استعمال أحدث المعدات والوسائل التقنية والمرافق المتطورة، بما في ذلك غرفة الضغط العالي الأحدث في المنطقة.

وتقدم فئة الاستكشاف خياراً مثالياً للباحثين عن تجارب الغوص الحر وغوص سكوبا والغطس لمرة واحدة، أو الراغبين في أخذ الخطوة الأولى للحصول على شهادة معتمدة في الغوص، ولا يشترط بهم حمل أي شهادات غوص سابقة، وتتضمن تجربة استكشاف الغطس مع المدرب لساعة واحدة توفير المستلزمات اللازمة مثل الزعانف وأنبوب التنفس والقناع وسترة العوم الخاصة؛ ليتسنَّى للضيوف مشاهدة المدينة الغارقة عن قرب، والاستمتاع بمناظر الأعماق.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"