عادي

«فلاي دبي» تستأنف عملياتها إلى هرجيسا

22:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فلاي دبي تعمل على 12 نقطة في إفريقيا
مدينة هرجيسا

دبي: «الخليج»

أعلنت «فلاي دبي» عن إطلاق ثلاث رحلات أسبوعياً إلى «مطار هرجيسا إيغال الدولي» (HGA) اعتباراً من 10 أغسطس/ آب المقبل. وبذلك يرتفع عدد الوجهات في شبكة رحلات الناقلة في إفريقيا إلى 12 نقطة في تسع دول بما في ذلك إلى «مطار سوهاج الدولي» (HMB) و«مطار شرم الشيخ الدولي» (SSH) في وقت سابق من هذا الصيف.

قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ«فلاي دبي»: «نحن ملتزمون بتزويد الأسواق غير المخدومة بروابط جوية مباشرة إلى دبي. يسعدنا استئناف عملياتنا إلى هرجيسا والتي ستوفر للمغتربين الصوماليين خياراً مناسباً لزيارة عائلاتهم وأصدقائهم في وطنهم. ومن خلال اتفاقية المشاركة بالرمز مع طيران الإمارات والاتفاقيات المشتركة التي أبرمناها، يمكن الآن الوصول إلى أكثر من 200 وجهة من خلال مركز الطيران في دبي».

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال سودهير سريدهاران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي، وإفريقيا، وشبه القارة الهندية) في «فلاي دبي»: «ملتزمون في فلاي دبي ببذل كل الجهود الممكنة والعمل بجدية في دعم أهداف السفر والسياحة كما التجارة بين الوجهات والأسواق التي نسافر إليها ونحن على ثقة بأن تجربة السفر المريحة التي نوفرها لركابنا وخدمات الشحن الجوي الميسرة ستعزز العلاقات والفرص التجارية بين هرجيسا ودبي والوجهات الأخرى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"