عادي

مجلس ضاحية الرحمانية بالشارقة يحتفي بأوائل الثانوية العامة

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

احتفى مجلس ضاحية الرحمانية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة، في حفل نظمه بمقره في مدينة الشارقة، بأوائل الثانوية العامة في الضاحية للعام الدراسي 2021/2020، بحضور أولياء أمورهم، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

حضر الحفل الذي أقيم مساء أمس الأحد، أحمد المطروشي، رئيس المجلس، ونائبه ماجد الشامسي، وعدد من أعضاء المجلس. ورحب المطروشي بالمتفوقين وأولياء أمورهم، وهنّأهم على تفوقهم، متمنياً لهم مواصلة التفوق في المرحلة القادمة من مسيرتهم التعليمية.

فيما أشاد ماجد الشامسي، بدور المجلس في تنظيم المبادرات المجتمعية المختلفة لتحقيق الأهداف العليا الرامية إلى الترابط المجتمعي والأسري. مؤكداً أن هذه الاحتفالية، تعزز إطار التكامل بين المجلس والأسرة في تشجيع التفوق العلمي وتميز الأبناء الذي يتحقق بترابط الأسرة وتماسكها.

وأشاد أحمد جراغ، عضو لجنة المبادرات المجتمعية، بتشجيع الأهالي لأبنائهم الطلبة للفوز بدرع التفوق التعليمي لعام 2021 في الضاحية، وأسفرت النتائج بعد الفرز عن فوز أواب عوض، وخليفة الشحي، ومصبّح الكتبي، بالمراكز الثلاثة الأولى للبنين. وشهد الشمسي، وحور الحوسني، والعنود الحمادي، بالمراكز الثلاثة الأولى للبنات.

وأشاد أولياء الأمور بالمبادرة التي أسعدتهم وأسعدت الطلبة، وأعربوا عن اعتزازهم بأن يكون أبناؤهم من المكرمين والمتفوقين لهذا العام، وتمنياتهم لأبناء الضاحية بالتفوق والتميز في السنوات القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"