عادي

مواسم جديدة من «جحا» و«سندباد» و«ألف ليلة وليلة»

22:47 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت «فنيال للإعلام»، عن إطلاق ثلاثة مواسم جديدة من برامج البودكاست الأكثر شعبية «جحا» و«سندباد» و«ألف ليلة وليلة» هذا الصيف. وتقدم كل سلسلة حبكات وشخصياتٍ جديدة في إطار 15 حلقة.

ويُعدّ مسلسل ألف ليلة وليلة من أنجح برامج البودكاست في المنطقة، وتتمحور قصصه حول شخصية الملك شهريار وزوجته شهرزاد يرويها ممثلون عرب أكفاء بأسلوبٍ مشوّق، ويعتمد على الأداء الصوتي المتقن لبثّ الحيوية في حلقاته التي تقدم أشهر الحكايات الشعبية العربية. ومن المقرر أن يختلف الموسم الخامس، الذي سيُعرض ابتداءً من 29 أغسطس/آب المقبل، عن الموسم الأخير بوجود شخصياتٍ وسيناريوهات جديدة بالكامل.

1

كما يتناول مسلسل سندباد حكاية بحار يجوب العالم، وتمتد شهرته إلى ما وراء حدود الشرق الأوسط، وسيقدّم البودكاست مغامراتٍ لم تُروَ من قبل، ليستعرض أشهر حكايات سندباد، إلى جانب مغامرات أصلية وجديدة كلياً. كما سيكون المستمعون على موعدٍ مع جميع القصص الأصلية التي أبدعتها فنيال حصرياً للموسم الثاني، الذي يُعرض في 12 أغسطس المقبل.

بينما يروي مسلسل جحا، قصص حكيم الحمقى المشهورة، إلى جانب بعضٍ من القصص الجديدة، ويقصّ أحد الرواة المميزين حكايات رائعة عن الشخصية المحببة في إطار بودكاست خيالي يستحق المتابعة. ويختلف الموسم الجديد من مسلسل جحا قليلاً عن سابقه؛ حيث تتمحور بعض الحلقات حول شخصيتي زوجته كريمة وابنه أدهم، وعُرضَ الموسم الثالث من 20 يونيو/حزيران حتى 21 يوليو/تموز.

1

وقال مشاري العنيزي، المؤسس الشريك والمدير الإبداعي في فنيال للإعلام: تُعدّ «ألف ليلة وليلة» و«جحا» و«سندباد» ضمن أفضل عروضنا؛ لذا نحن مسرورون بعودتها هذا الصيف مع 15 حلقة جديدة ضمن كل سلسلة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"