عادي

76 ألف زائر لمعرض «عيد الأضحى» في «إكسبو الشارقة»

15:48 مساء
قراءة دقيقتين
تحقيق صفقات ومبيعات كبيرة فاقت توقعات العارضين
=====
الشارقة: «الخليج»
استطاعت النسخة الأولى من معرض «عيد الأضحى» التي نظمتها شركة ليز إيفنت على أرض مركز إكسبو الشارقة في الفترة بين 15 - 24 يوليو الجاري، أن تنجح في استقطاب 76 ألف زائر، محققة صفقات ومبيعات كبيرة فاقت توقعات العارضين ونالت رضاهم.
وتميز المعرض على مدار عشرة أيام، بتقديم باقة فريدة من العروض والتخفيضات الجاذبة على مجموعة واسعة وكبيرة من المنتجات والسلع الاستهلاكية التي قدمتها أشهر العلامات التجارية، وأسهمت في نجاح الحدث باستقطاب هذا العدد من الزوار والمتسوقين من إمارة الشارقة ومختلف إمارات الدولة.
تعزيز نمو قطاع التجزئة
وأكد سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، أن هذا الحدث جاء متماشياً مع الخطة الاستراتيجية لمركز إكسبو الشارقة للعام الجاري، والتي تستهدف تنشيط قطاع تجارة التجزئة ودعم فرص نموه من خلال استحداث معارض وفعاليات تلبي هذا الغرض، مشيراً إلى أن «تجارة التجزئة» تعد من أكثر القطاعات الاقتصادية حيوية وقدرة على جذب الاستثمارات الأجنبية وإسهاماً في تنويع النشاط الاقتصادي، حيث يسهم هذا القطاع بنسبة 12.5% من الناتج المحلي للدولة وبنسبة 18% من الناتج المحلي غير النفطي، مؤكداً أن المركز يحرص على زيادة زخم الفعاليات والمعارض المتخصصة في قطاع تجارة التجزئة لتعزيز مكانته الحيوية على مستوى إمارة الشارقة ودولة الإمارات عموماً.
ولفت المدفع، إلى أن مركز إكسبو الشارقة يحرص على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات التي تضمن تحقيق جودة عالية في التنظيم وفقاً لأرقى المواصفات العالمية، بما يسهم في إنجاح كافة الفعاليات التي يستضيفها وينظمها، وبما يحقق تطلعات العارضين في مختلف القطاعات الاقتصادية، ويعزز مكانة الشارقة كواحدة من أهم المدن الرائدة في صناعة المعارض.
مكانة رائدة
من جانبه أشاد جاكوب فارجيز الرئيس التنفيذي لشركة «ليز إيفنت» بجهود مركز إكسبو الشارقة في تنظيم هذا الحدث، مشيراً إلى المكانة الرائدة التي يتمتع بها المركز وإمكانياته التنظيمية المتميزة سواء على صعيد التعاون وتوفير كافة التسهيلات للشركات العارضة للخروج بالمعرض بأبهى صوره، أو على صعيد ضمان تطبيق أقصى الإجراءات والتدابير الاحترازية حفاظاً على سلامة الزوار والعارضين، مؤكداً أن هذه العوامل أسهمت في استقطاب عدد كبير من الزوار والمتسوقين لشراء مختلف المنتجات وبالتالي تعزيز حركة المبيعات طوال أيام المعرض.
تجربة ناجحة
وأعرب عدد كبير من ممثلي الشركات العارضة عن سعادتهم بالمشاركة، مؤكدين أن النسخة الأولى لمعرض «عيد الأضحى» شكلت تجربة ناجحة لهم وفرصة متميزة للترويج لمنتجاتهم وتحقيق أفضل المبيعات، مشيدين باحترافية مركز إكسبو الشارقة في تنظيم المعرض، مؤكدين أن المعرض استطاع أن يرفع نسبة النمو في المبيعات بشكل فاق توقعاتهم.
وتميز معرض «عيد الأضحى» بمشاركة واسعة من كبار تجار التجزئة والعديد من الأسماء التجارية المرموقة والتي تنافست على تقديم العديد من المنتجات بأسعار متميزة وخصومات كبيرة شملت الهدايا، والعطور، ومستحضرات التجميل، والأجهزة الكهربائية، والتجهيزات المنزلية، والمنسوجات والأزياء، والملابس والمعدات الرياضية، والمواد الغذائية، وألعاب الأطفال، وغيرها الكثير من المنتجات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"