أتاحت هيئة كهرباء ومياه دبي، لمتعامليها، الاستفادة من خدمات ومزايا جديدة، عبر تطبيق الهيئة على ساعات «أبل» الذكية، ومنها الاطلاع على تفاصيل الفاتورة وشرائح التعرفة، ولوحة بيانات «الحياة الذكية»، وتقارير سنوية وشهرية ويومية عن استهلاكهم للكهرباء والمياه، ومقارنته باستهلاك المنازل المماثلة، عبر برنامج «نهجي المستدام»، فضلاً عن الحصول على خطة ترشيدية مخصصة لكل متعامل، لمساعدتهم على الحد من الهدر والإسراف، وخفض معدل الاستهلاك.
كما يمكن للمتعاملين تفعيل خاصية «خارج المنزل» لتلقي إشعارات في حال وجود استهلاك غير اعتيادي، أثناء الوجود بعيداً عن المنزل، أو السفر.
عادي
«كهرباء دبي» تتيح خدمات عبر ساعات «أبل»
28 يوليو 2021
00:37 صباحا
قراءة
دقيقة واحدة