عادي

لجنة القيادة العليا بشرطة الشارقة تعقد اجتماعها في «استراحة السحب»

13:51 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة:
«الخليج»
أكد اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، أن المكانة المرموقة، والتطور الذي تشهده إمارة الشارقة في شتى المجالات يأتي تجسيداً لعطاء صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى ‏حاكم الشارقة، وحرصه الكبير على تقديم كل ماهو مميّز لأبناء شعبه.
جاء ذلك خلال الاجتماع السابع للجنة القيادة العليا ‏الدائمة بشرطة الشارقة 2021،‏ الذي عُقد في استراحة السحب بخورفكان، برئاسة اللواء الشامسي، بحضور ‏المديرين العامين، وأعضاء اللجنة من كبار ‏الضباط.
وفي بداية الاجتماع رفع اللواء الشامسي، جزيل الشكر والامتنان إلى القيادة الرشيدة على إتاحة الفرصة للحضور في هذا المكان الرائع والنموذجي الذي يشكل معلماً استثنائياً من معالم ‏عروس الساحل الشرقي.‏
وناقش الاجتماع جدول أعماله، والقرارات والتوصيات الصادرة عن الاجتماع السابق، وما أنجز، واستعرض مخرجات اللجنة خلال النصف الأول من العام الجاري، وفعاليات اليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية، ونظام الاستدلال المرئي، وعدداً من الموضوعات المهمة التي تعزز الأمن والأمان في الإمارة.
كما دعا القائد العام، أفراد المجتمع الراغبين في زيارة الاستراحة إلى ضرورة الالتزام ‏ بالتعليمات والإرشادات المرورية، والقيادة بحرص وتأنٍّ في الطرق المؤدية إليها، ليجنبوا أنفسهم وغيرهم مخاطر التعرض للحوادث المرورية، ‏‏لافتاً إلى ضرورة الانتباه ‏ومراقبة أبنائهم، ‏وعدم تركهم دون رقابة عند زيارة ‏المكان الذي يشهد إقبالاً كبيراً في الإجازة الصيفية، ‏للاستمتاع بجمال ‏الطبيعة بمدينة خورفكان.
وفي ختام الاجتماع وجه اللواء سيف الشامسي، الشكر للحضور، مثنياً على جهود الضباط، ‏وصف الضباط ممن أسهموا في تنظيم افتتاح الإستراحة، الذي تزامن مع أيام عيد الأضحى ‏المبارك. معرباً عن تثمينه للجهود المبذولة في تعزيز الأمن المجتمعي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"