عادي

وكيل دائرة تنمية المجتمع يلتقي مستفيدي الخدمات الاجتماعية في أبوظبي

19:31 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي:«الخليج»

زار المهندس حمد الظاهري، وكيل دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، مركز خدمات أبوظبي الحكومية «تم» في قرية الفرسان بمدينة خليفة، للوقوف على أبرز التحديات وقياس مدى جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، لتطويرها وتقديمها بشكل أسرع وأفضل، وفقاً لأفضل المعايير التي تتناسب واحتياجات أفراد المجتمع.

وتجول الظاهري، برفقة عبدالله العامري، المدير العام لهيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي، في مرافق المركز، حيث التقيا المراجعين والمستفيدين من خدمات الدعم الاجتماعي، وخدمات القطاع، التي تزيد على 100. وتعد هذه الزيارة استكمالاً لسلسلة الزيارات التي تأتي ضمن مبادرة «قادة في الميدان»، وتسعى إلى تعزيز التواصل بين القيادات والمستفيدين من الخدمات المقدمة من مختلف الجهات في الإمارة.

1

وأشاد المهندس الظاهري بمستوى الخدمات التي تقدمها مراكز «تم»، مؤكداً أن هذه الجهود تعكس قصة النجاح في التكامل والترابط بين الجهات الحكومية في تقديم الخدمات وفقاً لأفضل الممارسات، وأن القطاع الاجتماعي استطاع خلال الجائحة الوصول إلى 100% في التحول الرقمي بإنجاز المعاملات وتقديم الخدمات عبر منصة «تم».

وأضاف الظاهري: «نتطلع إلى تطوير جودة الخدمات المقدمة، بتحليل رضا المستفيدين باستمرار، تحقيقاً للرؤية الطموحة لقيادتنا الرشيدة، نحو الارتقاء بجودة حياة مجتمع إمارة أبوظبي، ما يعزز سرعة وسهولة الوصول إلى جميع الخدمات المرتبطة بالقطاع الاجتماعي».

كما ثمن جهود الشركاء وتعاونهم الذي ينسجم مع الإستراتيجيات المرسومة لجعل أبوظبي عاصمة عالمية تواكب مختلف التطورات.

وتبادل وكيل الدائرة الحديث مع المستفيدين من خدمات القطاع الاجتماعي، مؤكداً حرصها على توفير وسائل الدعم لجميع المستفيدين للوصول بهم إلى أعلى درجات الرضا.

فيما قال عبدالله العامري «نعمل باستمرار على تعزيز التواصل مع المستفيدين من الأسر ذات الدخل المحدود لتوفير أفضل الخدمات الرامية إلى تحقيق استقرارهم. وقد سعدنا بلقاء المستفيدين والتعرف إلى ملاحظاتهم الإيجابية التي تسهم في التطوير نحو تقديم الأفضل، والعمل معاً على مواجهة التحديات والتغلب عليها».

1

وتوجه بالشكر للشركاء الإستراتيجيين في مركز خدمات أبوظبي الحكومية «تم»، مثمناً جهودهم لتحقيق الأفضل دائماً.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"