عادي

2700 طن تبريد من «إمباور» لـ «ذا رزيدنسز دورتشستر كولكشن دبي»

17:21 مساء
قراءة دقيقتين
dadada

دبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، عن بدء تزويد الأيقونة المعمارية الفريدة «ذا رزيدنسز دورتشيستر كولكشن دبي» والواقعة في منطقة الخليج التجاري بدبي بـ 2700 طن تبريد.
وأوضحت المؤسسة أن برجي «ذا رزيدنسز دورتشستر كولكشن دبي» يعدان من أفخم الأيقونات المعمارية في العالم والذي طورتهما مجموعة «أمنيات»، وأبدعت شركة «فوستر اند بارتنرز» بالتصاميم الهندسية، وأغنتهما«Parisian Gilles & Boissier»العالمية العريقة بتصاميم داخلية مذهلة. ويضم المشروع برجين مترابطين يحاكيان الحدائق المعلقة في بابل، أحدهما يضم الفندق العاشر«Dorchester Collection» الشهير والآخر برج سكني للنخبة. يضم البرج السكني المكون من 32 طابقاً، 39 وحدة سكنية مفروشة بالكامل، تتراوح مساحتها من 3900 قدم مربعة إلى 10100 قدم مربعة، ويتراوح عدد غرف النوم في كل شقة من اثنتين إلى أربع. ويقدم أيضاً 6 بنتهاوس أنيقة تقع في الطابق 30 و31 و 32.
وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ «إمباور»، إن مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي تفخر بتزويدها مشروع الخليج التجاري برمته بخدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة والعالية الكفاءة، ويأتي تزويد المؤسسة لمشروع «ذا رزيدنسز دورتشستر كولكشن دبي» الفاخر بخدماتنا كقيمة عالية مضافة إلى محفظتنا وفي صلب مهمتنا بدعم جهود دبي في التحول إلى الاقتصاد الأخضر المستدام من جهة ومساندة مطورين عقاريين مميزين كمجموعة «أمنيات» في المساهمة في ذلك التحول من جهة والحفاظ على البيئة وحماية الموارد وخفض استهلاك الطاقة فضلاً عن الاستفادة القصوى من تبريد فعال ومتواصل بمعايير عالمية.
وقال مهدي أمجد المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة «أمنيات» العقارية، تفرد وتميز مشروع «ذا رزيدنسز دورتشستر كولكشن دبي» الفاخر، والذي يدار من قبل مجموعة دورتشستر، علامة الضيافة الأسطورية في العالم، يتطلب خدمات تدفئة وتبريد بجودة ومواصفات عالمية وهو ما تفوقت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» في تقديمه بمعايير بيئية مستدامة صديقة للبيئة. موضحاً أن خدمة تبريد المناطق من «أمباور» تشكل أهمية قصوى لتمكين سكان ونزلاء المشروع من الاستمتاع بنمط معيشي فاخر، وأسلوب حياة فريد من نوعه.
وذكرت «إمباور» أنها تقوم حالياً بتزويد أكثر من 17٪ من إجمالي عدد الفنادق في دبي بخدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة وأن عدد المشاريع السياحية والفندقية الضخمة والمميزة التي تسعى إلى ربطها بشبكتها آخذ في الازدياد.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"