عادي

البرتغالي كيروش مدرباً للمنتخب العراقي

16:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
البرتغالي كيروش مدرباً للمنتخب العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
تعاقد الاتحاد العراقي لكرة القدم، مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لقيادة منتخب «أسود الرافدين» في الدور الحاسم من تصفيات مونديال 2022.
وقال مصدر مقرب من الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، إن الاتفاق جرى بشكل نهائي بين الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم والمدرب البرتغالي كيروش، وتم إرسال نسخة من العقد المبرم بين الطرفين للمدرب، مبيناً، أن مكالمة هاتفية جرت فجر الجمعة مع كيروش، وتم خلالها الاتفاق على كافة تفاصيل العقد.
ولفت المصدر إلى أن الاتحاد العراقي ينتظر وصول المدرب البرتغالي خلال الأيام المقبلة، لبدء المهمة بشكل رسمي مع المنتخب العراقي الأول.
وسيحل كيروش محل المدرب السلوفيني سريشكو كاتانيتش، الذي اعتذر عن إكمال مشواره مع المنتخب العراقي بسبب عدم تسديد مستحقاته المادية.
وقوبل قرار الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم بردود فعل متباينة من قبل الشارع الرياضي العراقي، فهناك من رحب بالتعاقد مع كيروش، لأنه من المدربين المعروفين ولديه خبرات جيدة، فيما أبدى البعض الآخر رفضه لهكذا تعاقد ليس تشكيكاً بقدرات كيروش التدريبية، بل بسبب قصر المدة التي سيتسلم فيها مهام تدريب المنتخب العراقي، وحجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه، المتمثلة بتعطش العراقيين إلى تأهل «أسود الرافدين» إلى مونديال 2022.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"