عادي

التايكواندو في معرض «رياضة الإمارات»

23:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد الزيودي

دبي: مسعد عبد الوهاب

أكد العميد أحمد حمدان الزيودي، رئيس اتحاد التايكواندو، أن معرض رياضة الإمارات في 50 عاماً، الذي تنظمه شركة بي بي للخدمات الرياضية بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة خلال الفترة من 2 إلى 4 ديسمبر/كانون الأول، المقبل بالتزامن مع احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي، له أهمية كبيرة في تسليط الضوء على الإنجازات التي حققتها رياضة الإمارات على مدى 50 عاماً، علاوة على الطفرة الهائلة التي شهدها القطاع الرياضي الإماراتي على صعيد البنى التحتية، والتي أسهمت في جعل الإمارات بيئة جاذبة لتنظيم المحافل الرياضية الدولية الكبرى.

وأوضح أن دعم ورعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، الرئيس الفخري للاتحاد، وراء الطفرة التي حققتها اللعبة على كل المستويات.

وأضاف الزيودي: «اتحاد التايكواندو يدعم المعرض الذي يسهم في توثيق الحركة الرياضية وإنجازاتها، لتكون حافزاً للأجيال القادمة على تكرارها، خاصة في رياضة التايكواندو، التي حققت قفزة نوعية في السنوات الأخيرة بحضورها المميز في كافة المناسبات».

من جهته أكد زايد خليفة السويدي، نائب رئيس الاتحاد وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، أن المعرض يعتبر فرصة ذهبية لإلقاء الضوء على الإنجازات والنجاحات الرياضية خلال 50 عاماً على مستوى كل الرياضات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"