عادي
أصدر 4 مراسيم بتسمية الأعضاء

محمد بن راشد يعين رؤساء مجالس إدارات في دبي

19:43 مساء
قراءة دقيقتين
الشيخ محمد بن راشد

دبي:«الخليج»

 أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (31) لسنة 2021، بتشكيل مجلس أمناء الجامعة البريطانية في دبي، برئاسة سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، والمرسوم رقم (29) لسنة 2021، بتشكيل مجلس إدارة «مؤسسة دبي العطاء»، برئاسة ريم الهاشمي، والمرسوم رقم (28) لسنة 2021، بتشكيل مجلس إدارة «مؤسسة دبي للمرأة»، برئاسة منى المري. والمرسوم رقم (30) لسنة 2021، بتشكيل مجلس إدارة مؤسسة «وطني الإمارات» برئاسة تميم المهيري.

1

«الجامعة البريطانية»

ونص المرسوم رقم (31)، على تشكيل مجلس أمناء الجامعة البريطانية في دبي برئاسة سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، وعضويّة مدير الجامعة، نائباً للرئيس، وحسين الصايغ، وأحمد بطي المحيربي، والشيخة هند علي راشد المعلا، ومُمَثِّل عن مجموعة «دبي القابضة»، ومُمَثِّل عن المجلس البريطاني في دبي والإمارات الشماليّة، ومُمَثِّل عن بنك «الإمارات دبي الوطني»، ومُمَثِّل عن «رولز رويس إنترناشيونال ليمتد»، ومُمَثِّل عن المجلس البريطاني للأعمال، ومُمَثِّل عن شركة «آتكنز». على أن تكون مدة العضوية في مجلس الأمناء ثلاث سنوات، تبدأ من تاريخ العمل بهذا المرسوم.

ويتولى مجلس الأمناء القيام بالمهام والصلاحيات المنوطة به بموجب الوثيقة التأسيسية والنظام الأساسي للجامعة، الملحقَين بالقانون رقم (5) لسنة 2003 بتأسيس الجامعة البريطانية في دبي، ويعمل بالمرسوم من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.

«دبي العطاء»

كما نص المرسوم رقم (29)، على تشكيل مجلس إدارة مؤسسة «دبي العطاء»، برئاسة ريم الهاشمي، وعضوية طارق القرق، نائباً للرئيس، وسامي القمزي، وعبدالله الكرم، وسلطان الشامسي، لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد.

على أن يحل هذا المرسوم محل المرسوم رقم (4) لسنة 2018، الذي أعيد بموجبه تشكيل مجلس إدارة المؤسسة. كما يلغى أي نص في أي تشريع آخر إلى المدى الذي يتعارض فيه وأحكامه. ويعمل بالمرسوم رقم (29) لسنة 2021، من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.

«دبي للمرأة»

كما أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، المرسوم رقم (28) بتشكيل مجلس إدارة مؤسسة «دبي للمرأة»، برئاسة منى المري، العضو المنتدب للمؤسسة، وعضوية هالة بدري، نائبة للرئيسة، وهدى السيد محمد الهاشمي، وهدى بوحميد، وخولة المهيري، ومنى بوسمرة، وفهيمة البستكي، والجود أحمد لوتاه، وموزة المري، وعضوية المدير التنفيذي للمؤسسة.

ويعمل بالمرسوم من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.

«وطني الإمارات»

كما أصدر سموّه المرسوم رقم (30) لسنة 2021، بتشكيل مجلس إدارة مؤسسة «وطني الإمارات»، برئاسة تميم المهيري، وعضوية سعيد العويم، نائباً للرئيس، ومحمد الذيب، ومحمد الهلي، وضرار بالهول، وعبدالله الجتبي، ومحمد الطاير.

ويعمل بالمرسوم من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"