عادي

الشامسي يكرم فريق الخدمات الهاتفية بشرطة الشارقة

00:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

كرّم اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، فريق ترشيد الخدمات الهاتفية بإدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات، بحضور العميد عارف الشريف مدير عام الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، والعقيد ناصر سعيد بن عفصان مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات، وذلك في قاعة الريادة بنادي ضباط الشرطة.

وجاء التكريم تقديراً لإسهامات الفريق في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة الشارقة المتعلقة في رفع الكفاءة التشغيلية التقنية مقابل خفض تكاليفها المالية، من خلال تبني مبادرات خفض التكاليف المالية، والترشيد المالي.

وأشاد اللواء الشامسي، بالإنجاز الذي حققه الفريق بخفض مالي «ترشيد» في بند المصاريف التشغيلية المعتمدة في الموازنة السنوية للقيادة العامة بمبلغ يتجاوز مليون درهم، من خلال الإجراءات التحسينية والتقنية، حاثاً لهم على الاستمرار في هذا النهج، وبذل المزيد من الجهود المتميزة، تحقيقاً لتوجهات الحكومة الرشيدة الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات، وصولاً إلى أعلى درجات الريادة والتميز وفق معايير الجودة.

ومن جانبهم أعرب المكرمون عن جزيل شكرهم وتقديرهم لقائد عام شرطة الشارقة على هذا التكريم، مشيدين بحرصه الدائم على متابعة وتحفيز وتشجيع كافة منتسبي شرطة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"