عادي

"الفطيم" تفتتح أول صالة للسيارات الخفيفة والمستعملة

16:19 مساء
قراءة دقيقتين
DAad

عجمان: «الخليج»

 أعلنت مجموعة السيارات في الفطيم، افتتاح صالة عرض مخصصة للسيارات التجارية الخفيفة والمستعملة، هي الأولى من نوعها في الإمارات، لتأكيد سعيها المتواصل للارتقاء بجودة حياة عملائها. وتوفر صالة عرض عجمان علامات السيارات التجارية الخفيفة ضمن مساحة 2,721 متراً مربعاً، بما يكفي لعرض ثلاثين مركبة في وقتٍ واحد، وستحتوي صالة العرض منشأة خدمة حديثة ومميزة لمنح العملاء تجربة أكثر راحة وسهولة.
وتوفّر صالة العرض سيارات تجارية خفيفة من أبرز علامات السيارات مثل «تويوتا» و«رام» والعديد غيرها، حيث تشهد الإمارات طلباً كبيراً على هذه السيارات التي أصبحت الركيزة الأساسية لأي قطاع خدمي أو تجاري. ويؤكّد التوسّع الجديد التركيز المتواصل على منهجية المجموعة المتمحورة حول العملاء، من خلال مواكبة الاحتياجات المتغيرة لعملائها، حيث ستقدم الصالة الجديدة خدماتها لأكثر من 50 ألفاً من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل حالياً في الإمارات الشمالية.
وقال آندي بارات، مدير عام «الفطيم لكزس» و«الفطيم تويوتا»: «تمثّل منشأة عجمان الجديدة أول صالة من نوعها للسيارات التجارية الخفيفة والمستعملة، فضلاً عن كونها دليلاً على تركيز المجموعة على عملائها بالدرجة الأولى. ونفخر بهذا النمو والتوسّع الملحوظ الذي يبرهن على مواكبتنا الدائمة لمتغيرات السوق والعملاء، حيث جاء افتتاح هذه المنشأة نتيجةً للأبحاث المعمّقة في مختلف نواحي القطاع والاستثمار المتواصل في احتياجات عملائنا. وندرك تماماً أنّ السيارات التجارية الخفيفة تمثّل الركيزة الأساسية لآلاف الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات التي تشكّل بدورها ركيزة الاقتصاد الإماراتي. وبذلك ستعمل الفطيم، بوصفها شركة عائلية لها دور راسخ في مسيرة نجاح دولة الإمارات، على تعزيز القطاع الذي سيساعد بدوره على الارتقاء بالاقتصاد الإماراتي». 

dadasdfas
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"