عادي

«رويال جت» تحصل على أول شهادة مشغل جوي أجنبي في برمودا

15:26 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي:«الخليج»
أنشأت «رويال جت»، شركة فرعية تحت اسم «رويال جيت برمودا»، التي حصلت على شهادة المشغل الجوي من هيئة الطيران المدني في برمودا.
الحصول على هذه الشهادة الصادرة عن هيئة الطيران المدني في برمودا والتي تعتبر أول شهادة مشغل جوي تصدر للمجموعة خارج دولة الإمارات تعني أنه أصبح بإمكان «رويال جت» الآن تسيير العمليات التجارية (للركاب و/ أو الشحن) باستخدام طائرة مسجلة في برمودا و التي تديرها الشركة.حيث تمنح هيئة الطيران المدني في برمودا شهادة المشغل الجوي للشركات المؤهلة والذين يتمتعون بالكفاءة اللازمة لتشغيل أنواع طائرات محددة ضمن هذه الشهادة بأمان. يجب على المشغل الجوي أن يطابق في رحلاته الجوية جميع المعايير من حيث السلوك والخبرة السابقة والمعدات والتنظيم والموظفين والصيانة وغيرها من الترتيبات.
وقال روب ديكاستري، الرئيس التنفيذي لشركة «رويال جت»، «سيحقق لنا هذا الأمر الكثير من الفرص لتوسيع عملياتنا خارج دولة الإمارات».
ويضيف قائلاً: تحت مظلة المجموعة، أضفنا للتو طائرة «بيزنس بوينغ جت» في أوروبا إلى أسطولنا والتي ستقوم بتشغيلها على مستوى العالم شركة «رويال جت برمودا»، المملوكة بالكامل لشركة«رويال جت». وأضاف أن هذه الإضافة الجديدة تمثل لحظة تاريخية في عملياتنا، حيث إننا ندير الآن هذه الطائرة لحساب مالكها الخاص، كما سنقوم باختيار العملاء المستأجرين.
وقال طارق لينش-وايد، مدير العمليات لدى هيئة الطيران المدني في برمودا:يسعدنا أن نعلن أن شركة «رويال جت برمودا» معتمدة الآن بموجب هيئة الطيران المدني في برمودا. لقد نجحت في تلبية جميع الشروط والمتطلبات وأظهرت احترافية استثنائية في أعمالها. و يضيف:نتمنى لشركة «رويال جت» المزيد من النجاح تحت مظلة الشهادة الجديدة.
مع إضافة «بوينغ بيزنس جيت» الأوروبية، تمتلك و / أو تشغل مجموعة «رويال جت»الآن عشر طائرات «بيزنس بوينغ جت»- وهو أكبر أسطول من طائرات «بيزنس بوينغ جت» في العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"