عادي

«عجمان للتنمية الاجتماعية» تنظم محاضرة «المستقبل طموح بحجم السماء»

18:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منى المطروشي
منى المطروشي

عجمان:«الخليج»
استمراراً لدورها الوطني في تجسيد روح التعاون، ونشر المعرفة بين الأجيال، نظمت «جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية» السبت، محاضرة بعنوان «المستقبل.. طموح بحجم السماء»، تقديم المدربة إيمان العزب، حيث تستهدف الفئة العمرية من 8 إلى 12 عاماً، بحضور ممثلي الجمعية وأولياء الأمور.
وأكدت منى المطروشي، المديرة العامة للجمعية، ضرورة الاهتمام بالنشء وتنمية قدراتهم الفكرية، وتطوير الذات، واكتشاف المواهب، بتكثيف المحاضرات البنّاءة على أيدي المتخصصين في جميع المجالات ذات الصلة. مشيرة إلى أن هذه الفئات العمرية قادرة على الاستيعاب والتلقي، فضلاً عن كونها أرضاً خصبة للتكوين الفكري وغرس المبادئ السليمة والقيم النبيلة بهم، مع بناء جسر متين بين الأجيال وتقارب الأفكار والمتطلبات والاحتياجات، في ظل التقدم السريع في قطاع التكنولوجيا.
وأفادت بأن المحاضرة تأتي ضمن البرنامج الاستراتيجي للجمعية، التى تهتم بغرس مبادئ المعرفة، وتثقيف هذه الفئة لتأسيس جيل يعتمد على العلم والتكنولوجيا، ويجاري المجتمع العالمي، حيث تنشر الجمعية على مدار العام، الثقافة المعرفية وتنظّم مبادرات للكشافة، لتنمية قدرات النشء وتعريفهم بالتراث العام للدولة، والتطلع لتحقيق أحلامهم، عبر نظرتهم للمستقبل والعمل بجد لتحقيق ما يطمحون إليه. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"