عادي

علاء عباس يتعهد بالعودة إلى الزوراء

20:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

تعهد علاء عباس لاعب منتخب العراق الأول لكرة القدم، المحترف في صفوف فريق جيل فيسنتي البرتغالي، بالعودة إلى فريقه الزوراء في حال انتهاء عقده مع الفريق البرتغالي.

وقال عباس: «الزوراء هو فريقي المفضل منذ الصغر، ومن خلاله انطلقت نحو المنتخبات العراقية، وكذلك الاحتراف الخارجي، لذلك عندما ينتهي عقدي الاحترافي سأعود إلى صفوفه من دون أي تردد».

وعما أشيع حول نيته التوجه نحو فريق القوة الجوية، أوضح عباس: «ما قلته كان جواباً على سؤال افتراضي طرح عليّ من قبل أحد الإعلاميين سألني فيه: في حالة عدم تعاقدك مع الزوراء أين ستتوجه، فأجبته بأنني سأذهب إلى القوة الجوية، وهذه هي حقيقة الأمر».

وفي السياق ذاته قال مدير فريق الزوراء لكرة القدم عبد الكريم عبد الرزاق، إن «إدارة الزوراء التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن، قد كلفتني بالاتصال باللاعب علاء عباس من أجل انضمامه إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل، وبالفعل اتصلت به وقد رحب بعرض الزوراء».

وأضاف عبد الرزاق: «علاء عباس أكد لي أنه تلقى بعض العروض الخارجية التي يدرسها حالياً، وفي حالة عدم الاتفاق مع أي فريق أكد لي أن الأولوية ستكون لفريق الزوراء في التفاوض وتمثيله في الموسم الجديد».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"