عادي

«نبرّد عليهم» تصل إلى الشارقة في محطتها الثانية

19:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان:«الخليج»

تحت رعاية الشيخ حميد بن عمار النعيمي، نظم فريق سفراء السعادة التطوعي، بالتعاون مع منصة «متطوعين إمارت» مبادرة «نبرّد عليهم» للسنة الثانية على التوالي، في إمارة الشارقة وتستمر أسبوعياً حتى نهاية فصل الصيف، وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة.

تهدف المبادرة لإسعاد العاملين في المواقع الإنشائية لتخفيف حرارة الصيف عليهم، تثميناً لجهودهم، ولترسيخ معاني الإنسانية التي تعكس قيم دولة الإمارات وقيادتها الحكيمة، حيث وزّعت المشروبات الباردة والمأكولات الخفيفة على أكثر من 1000 عامل.

وجاء تنظيم هذه المبادرة بحضور أعضاء المنصة، ومحمد العباسي، مسؤول أول إقليمي للمنصة، والمستشار الإعلامي عبدالله الشحي، الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، ومدير فريق سفراء السعادة التطوعي سعيد الحوسني، وشركاء السعادة وعدد من المشاركين من فريق سفراء السعادة ومتطوعي فرسان السعادة الأطفال الذين أسهموا في توزيع المشروباتالباردة والمأكولات الخفيفة معاتباع الإجراءات الوقائية خلال التوزيع.

ولفت محمد العباسي إلى أن المبادرة لاقت نجاحاً وإقبالاً كبيرين، رغم حرارة الجو في الصيف وكانت بجودة عالية جداً مع اتباع الإجراءات الإحترازية. وشكر القائمين والمتطوعين على جهودهم المبذولة في إسعاد الفئة العاملة وخدمة الوطن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"