عادي

شريهان لابنتها: كنتِ دعوتي المستجابة رغم رفض الأطباء

00:35 صباحا
قراءة دقيقتين
1

كشفت الفنانة المصرية شريهان، تفاصيل مؤثرة حول محنتها المرضية، والتي نصحها الأطباء خلالها بالتخلي عن الإنجاب مرة أخرى؛ لخطورته على حياتها، وذلك في رسالة وجهتها إلى ابنتها تالية التي وصفتها بأنها «دعوة مستجابة»، وذلك بمناسبة عيد ميلادها.

وقالت شريهان في رسالتها لابنتها في صفحتها على «إنستجرام»: «كنتِ دعوتي المستجابة من الله. أنتِ حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات، قالت لي أريد أختاً تلعب معي وألعب معها، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل».

وتابعت: «وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج، وأنا في خيمتي طلبتك من ربي، وقرأت سورة مريم، وقُلت سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم، فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل، وكُنتِ دعوتي المستجابة».

وأوضحت شريهان أنها أبلغت الأطباء بقرارها، لكنهم أجابوها بأن ذلك مستحيل، خاصة أن الحمل يجعل المرض نشطاً وأشرس في انتشاره، فخيروها بين تربية ومراعاة طفلتها لولوة، أو إهدائها أخاً أو أختاً على حساب صحتها.

وأضافت: «فاخترت هدية ربي، وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون، الهدية لا تُرَد، فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم، وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم استحالة كل شيء، كل شيء».

وأنهت شريهان رسالتها بتهنئة ابنتها، قائلة: «كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد يا ملاكي الصغير، وأمنية شقيقتك، ودعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم».

ولقيت كلمات شريهان تفاعلاً واسعاً من مستخدمي مواقع التواصل ومشاهير بينهم الفنانة إسعاد يونس وهند صبري ورانيا يوسف.

يذكر أن الفنانة الاستعراضية شريهان عانت لسنوات طويلة من مرض السرطان الذي تسبب في غيابها عن الساحة الفنية طويلاً، قبل أن تعود مؤخراً بعمل مسرحي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"