عادي

قحطان جثير مدرباً للطلبة العراقي

14:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
0

بغداد: زيدان الربيعي
قررت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي العراقي تسمية طاقم تدريبي جديد لفريقها الكروي الأول في الموسم المقبل، خلفاً للطاقم السابق الذي قاده المدرب ثائر جسام في الموسم الماضي الذي نجح في إبقاء الطلبة في الدوري العراقي الممتاز بصعوبة بالغة جداً.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي الطلبة، أن الإدارة المؤقتة لنادي الطلبة تعاقدت بشكل رسمي مع الطاقم التدريبي الجديد لفريقها الكروي الأول الذي يتألف من قحطان جثير مدرباً، ومؤيد جودي مساعداً، وأحمد جمعة مدرباً للياقة البدنية، وحسين جبار مدرباً لحراس المرمى.
يذكر أن المدرب قحطان جثير كان قد اتفق مع الهيئة الإدارية لنادي نفط ميسان الرياضي في الأسبوع الماضي لتدريب فريقها الكروي الأول، إلا أنه عاد وقدّم اعتذاره للإدارة بسبب تلقيه عرضاً من قبل إدارة الطلبة.
وكان قحطان جثير قد لعب في صفوف فريق الطلبة في بداية القرن الحالي، لكنه تركه بعد مواسم عدة وتوجه للعب مع فريق الكرخ. وفي مجال التدريب ستكون هذه التجربة الأولى له في قيادة الفرق الجماهيرية في العراق، بعد أن نجح في مهامه الخارجية مع منتخب العراق للناشئين بشكل كبير، وبدرجة أقل مع منتخب شباب العراق، قبل أن يتم إعفاؤه من منصبه من قبل الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، وإسناد المهمة إلى زميله عماد محمد.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"