عادي

ملايين المشاهدات لفيديو «عيش إجازتك صح في جزيرة ياس»

16:35 مساء
قراءة دقيقتين
حققت جزيرة ياس، في أبوظبي، نجاحاً في الأسبوع الأول من إطلاق حملتها الترويجية الجديدة بعنوان «عيش إجازتك صح في جزيرة ياس» المستوحاة من أغنية فرقة «بي جيز» البريطانية «Stayin Alive»، التي نالت شهرة واسعة في السبعينات؛ إذ تلقى الفيديو الموسيقي ذو الطراز القديم تفاعلاً قوياً عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية، وحصد أكثر من 2.4 مليون مشاهدة على صفحة «إنستجرام» الخاصة بالوجهة، وأكثر من مليون مشاهدة على «يوتيوب» في الأسبوع الأول من نشره.
وتأخذ الحملة الجديدة، والتي تأتي في إطار فيديو موسيقي، المشاهدين في رحلة غنائية مع معزوفة جزيرة ياس الجديدة، المستوحاة من أغنية فرقة «بي جيز» الكلاسيكية.
ويستعرض الفيديو المعالم الترفيهية الأكثر شهرة في جزيرة ياس، بما في ذلك المدن الترفيهية عالمية المستوى مثل «عالم فيراري أبوظبي»، و«ياس ووتروورلد أبوظبي»، و«عالم وارنر براذرز أبوظبي»، و«ياس مول»، وملعب ياس لينكس أبوظبي للجولف، و«كلايم أبوظبي»، لتعيد الحملة التعريف بالمعنى الحقيقي لقضاء عطلة لا مثيل لها.
وتعطي الحملة للزوار لمحة عن العطلة الاستثنائية التي تعدهم بها الوجهة، والتي تتضمن كل ما يتطلع إليه محبو قضاء العطلات، بدءاً من المدن الترفيهية التي حطمت الأرقام القياسية، وسباقات السيارات، وتجارب التسلق والقفز الحر الداخلي، والعديد من التجارب عالمية المستوى، بما فيها تجارب التسوق وتناول الطعام، ولعب الجولف، والإقامات الفندقية الفاخرة، والتي تجتمع في جزيرة ياس التي تبلغ مساحتها 25 كيلومتراً مربعاً.
وتحتفي الأغنية المستوحاة من حقبة السبعينات بالأثر الإيجابي للعطلات على الأفراد، وتذكرهم بأهمية أخذ قسط من الراحة في رسالة مفعمة بالإيجابية والأمل، مع لمحة سريعة تبين الفرق بين العطلات في الماضي والحاضر والمستقبل. كما تسلط الحملة الضوء على إجراءات الصحة والسلامة المشددة المتبعة في الوجهة؛ لضمان صحة وسلامة الزوار.
وتم إطلاق الحملة لتكمل مجموعة باقات العطلات الصيفية التي توفرها الوجهة، لتمنح محبي العطلات لمحة عن السماء الزرقاء وأشعة الشمس وأنشطة ركوب الأمواج والمدن الترفيهية التي تحتضنها دولة الإمارات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"