عادي

أمطار على مناطق متفرقة بالدولة ودرجات الحرارة تميل للانخفاض

22:35 مساء
قراءة دقيقتين
صواعق رأس الخيمة
أمطار على العويد في الفجيرة
14
12
15
17
16
13

أبوظبي: آية الديب

شهدت مناطق متفرقة من الدولة أمس الثلاثاء أمطار مختلفة الشدة، حيث شهدت إمارة رأس الخيمة صواعق على شوكة وأمطار غزيرة مع برد على الخاري، وشهدت إمارة الشارقة أمطاراً على طريق الشيخ خليفة بن زايد وعلى المدام والشويب، فيما شهدت إمارة الفجيرة أمطاراً على العويد، وشهدت إمارة عجمان أمطاراً خفيفة على المنامة.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون طقس اليوم الأربعاء صحواً رطباً على السواحل صباحاً مع احتمال تشكل الضباب الخفيف، وصحواً إلى غائم جزئياً، ومغبراً أحياناً نهاراً، مشيراً إلى أن ظهور السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً تشكل فرصة لتكون بعض السحب الركامية الممطرة شرقاً بعد الظهر.

وأشار المركز إلى أن درجات الحرارة ستميل للانخفاض الطفيف، موضحاً أن الرياح ستكون جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية معتدلة وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مثيرة للغبار نهاراً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم / س، بينما يكون البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عُمان.

وأشار المركز إلى أن درجات الحرارة المتوقعة لطقس اليوم هي 46 درجة في أبوظبي ومدينة العين و44 درجة في دبي وعجمان و45 درجة في الشارقة وأم القيوين و42 درجة في رأس الخيمة 42 و41 درجة في الفجيرة.

ولفت إلى أن ‏‫أعلى درجة حرارة سجلت على الدولة أمس كانت في سميحان في مدينة العين حيث بلغت درجة الحرارة فيها 49.2 درجة مئوية الساعة 13:30 بالتوقيت المحلي للإمارات، بينما سجلت أقل درجة حرارة على الدولة صباح أمس في دمثة في العين الساعة 05:45 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"