عادي

«أنغامي» تطلق وجهة ترفيهية مبتكرة في دبي

15:55 مساء
قراءة دقيقتين
أعلنت منصة «أنغامي»، الموسيقية عن إطلاق وجهة ترفيهية مبتكرة في دبي، تحت مسمى «Anghami Lab»، على أن تليها وجهات أخرى في مدن رئيسية.
ولإطلاق المفهوم الجديد، عقدت «أنغامي» شراكة مع مجموعة الضيافة «Addmind»، وستكون «Anghami Lab» أول وجهة تجمع بين العالمين الواقعي والافتراضي؛ لتقديم تجربة استثنائية تربط بين الترفيه الرقمي والتقليدي. ويضم المكان الجديد ردهةً ومسرحاً واستوديو، ويمكن للمبدعين المشاركة في ابتكار موسيقى مستوحاة من الثقافات العربية والعالمية؛ ليتم تقديمها في المكان، وستكون متاحة حصرياً عبر منصة «أنغامي». ويضم «Anghami Lab» كذلك مطبخاً لتقديم تشكيلة متنوعة من المأكولات العربية والغربية، الأمر الذي يجسد جوهر «أنغامي»، ويوفر تجربة عالمية مميزة، مع التركيز على تقديم المأكولات الغربية بنكهة عربية.
وقال إدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ «أنغامي»: «نحن متحمسون لشراكتنا مع «Addmind» لخلق تجربة حياة ليلية فريدة لمستخدمينا. ولا شك أن خبرتهم الريادية في صياغة وإدارة مساحات الضيافة المبتكرة ستوفر لنا فرصة رائعة لتعزيز القيمة التي توفرها منصتنا الرقمية، وتقديمها أيضاً خارج نطاق العالم الافتراضي عبر استضافة المستخدمين في وجهتنا الجديدة».
من المخطط افتتاح أولى مساحات «Anghami Lab» في دبي مطلع 2022. ويتم بعدها إطلاقها في الرياض وجدة والقاهرة وبيروت ومدن عالمية أخرى، مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس.
وقال طوني هبر، المدير التنفيذي لمجموعة «Addmind»: «أنغامي» هي أكثر من مجرد منصة للبث الموسيقي، إذ أسهمت إلى حد كبير في رفع قيمة قطاع الموسيقى بمنطقة الشرق الأوسط. ويسرنا دعم المنصة في استضافة وتوسيع نطاق مفهومها الترفيهي الفريد «Anghami Lab» الذي يجسد ثقافتنا العربية الغنية بلمسات عالمية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"