عادي

«الداخلية» وجامعة الشارقة تطلقان «دبلوم في القانون»

01:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

أطلقت جامعة الشارقة ووزارة الداخلية، النسخة الأولى من «برنامج الدبلوم المهني في القانون» والذي يعمل مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بالجامعة على إعداده وتنفيذه عن بعد خلال الفترة الحالية، لصالح وزارة الداخلية بأبو ظبي.

وبلغ عدد المنتسبين للبرنامج 26 متدرباً من موظفي وزارة الداخلية، وذلك لمدة شهر بمعدل 100 ساعة تدريبية. وذلك بهدف إكساب المشاركين، المعارف والمهارات الأساسية في مجالات القانون، وكيفية التعامل مع اﻟﻘﻀﺎيا اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ.

حضر إطلاق البرنامج الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، والعميد الدكتور راشد سلطان الخضر الزعابي، مدير عام الشؤون القانونية بوزارة الداخلية، والدكتور راضي الزبيدي، مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني، وكل من العقيد تركي سعيد الظهوري، والعقيد الدكتور راشد النعيمي، والمقدم الدكتور عبد الرحمن عبد الله آل علي، من الإدارة العامة للشؤون القانونية بالوزارة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بجامعة الشارقة.

وخلال اللقاء، عبر الدكتور حميد مجول النعيمي عن سعادته بإطلاق النسخة الأولى من الدبلوم المهني في القانون، مشيراً إلى أهمية كلية القانون في المنطقة والبرامج الحديثة التي تطرحها لمواكبة كل ما هو جديد، موضحاً أنها طرحت برنامج ماجستير العلوم في القانون الجوي والفضائي، فضلاً عن برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في القانون.

ومن جانبه قدّم العميد الدكتور راشد سلطان الخضر الزعابي، شكره لإدارة جامعة الشارقة ومركز التعليم المستمر والتطوير المهني على إعداد برنامج الدبلوم المهني في القانون، متمنياً للمنتسبين من وزارة الداخلية الاستفادة وبشكل متعمق من القضايا والموضوعات العملية المطروحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"