عادي

«بيت.كوم»: نشر 4,000 وظيفة في الإمارات خلال الربع الثاني

15:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلن موقع «بيت.كوم» عن توفر حوالي 4,000 وظيفة جديدة على الموقع خلال الفترة بين إبريل ويونيو 2021، مع زيادة بنسبة 25٪ مقارنة بالربع الأول من 2021، ما يشير إلى نمو في عمليات التوظيف عبر الإنترنت في دولة الإمارات.
وهذه الأرقام ليست إلا جزءاً بسيطاًَ من عمليات التوظيف التي قام بها أصحاب العمل، إذ إنها لا تشمل الشواغر التي تم ملؤها باستخدام تقنية البحث عن السير الذاتية. كما توسعت قاعدة بيانات الموقع لتصل إلى أكثر من 42 مليون باحث عن عمل، ليصبح الموقع الأكبر والأسرع نموّاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وتعليقاً على ذلك، قالت عُلا حداد، المديرة الإدارية للموارد البشرية في «بيت.كوم»: «نحن فخورون بتمكّننا من تسهيل التواصل بين الباحثين عن وظائف وأصحاب العمل الذين يخططون للتوظيف خلال هذه الأوقات غير المسبوقة، بالإضافة إلى توفير آلاف فرص العمل على موقعنا. ومع استمرار تطوّر سوق العمل، سنواصل توفير أدوات توظيف فعّالة عبر الإنترنت لمساعدة الباحثين عن عمل على العثور على وظائف عن بُعد، ومساعدة الشركات على توظيف أفضل الكفاءات عن بُعد».
وعلاوةً على ذلك، أفاد الموقع الإلكتروني أنّ عدد الطلبات التي تم تقديمها للوظائف في الإمارات بلغ حوالي 250 ألف طلب خلال الفترة بين إبريل ويونيو 2021.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"