عادي

تعاون بين «دبي لأصحاب الهمم» و«التحدي الكويتي»

23:00 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية بعد توقيع الاتفاقية

وقع ناديا دبي لأصحاب الهمم والتحدي الكويتي للمعاقين اتفاقية تعاون في إطار الدور الاجتماعي والثقافي والرياضي الذي يلعبه نادي دبي لأصحاب الهمم، وتعزيزاً للتعاون بين الناديين في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس في مجلس دبي الرياضي والذي حضره سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وناصر آل رحمة مساعد الأمين العام للمجلس، وثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، ومحمد عبد الكريم جلفار نائب رئيس المجلس، ومنى حماد عضو المجلس، وماجد العصيمي المدير التنفيذي ومحمد العتيبي رئيس مجلس إدارة نادي التحدي ومشعل العتيبي المدير التنفيذي.

ووجه ثاني جمعة بالرقاد الشكر إلى مجلس دبي الرياضي على دعمه المتواصل لنادي دبي لأصحاب الهمم، تعزيزاً للدور الكبير الذي يلعبه في المجتمع، معرباً عن سعادته بمبادرة نادي التحدي من أجل تحقيق أهدافه المنشودة وفق النهج المرسوم.

وقال: «دبي لأصحاب الهمم» مصدر فخر لنا وللرياضة الإماراتية بصفة عامة ودبي على وجه الخصوص.

نقل خبرات

وتحدث ثاني عن أبرز ملامح الاتفاقية المتمثلة في نقل خبرات النادي إلى الأشقاء في الكويت وتأهيل الكوادر وتنظيم الفعاليات المختلفة وتقديم المشورة وصولاً إلى المراد بعد أن قام «دبي لأصحاب الهمم» بتأهيل العديد من الكوادر خلال بطولات فزاع الدولية لمدة 12 عاماً.

من ناحيته، أكد ماجد العصيمي أن اللجنة البارالمبية الآسيوية اعتمدت 3 مراكز للتميز في آسيا من ضمنها دبي إضافة إلى الصين وأوزبكستان، مشيراً إلى أنهم في «دبي لأصحاب الهمم» أبرموا العديد من مذكرات التفاهم على مستوى العالم على أن تكون بطولات فزاع المحطة الرئيسية لإقامة العديد من الدورات.

وقال: نظمنا خلال بطولات فزاع الدولية 68 دورة تخصصية ونتطلع أن يكون «دبي لأصحاب الهمم» مركزاً عالمياً.

من جانبه، وجه محمد العتيبي الشكر إلى مجلس دبي الرياضي على الجهود الكبيرة التي يبذلها في تطوير الرياضة بصفة عامة و«أصحاب الهمم» على وجه الخصوص في إمارة دبي واصفاً «دبي لأصحاب الهمم» بالنادي العالمي الذي يقود رياضة أصحاب الهمم في منطقة الخليج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"