عادي
عبيد الطنيجي مديراً عاماً لبلدية مدينة الشارقة

سلطان يعتمد 100 مليون لتطوير طرق الذيد

01:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة:«الخليج»

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المرسوم الأميري رقم (24) لسنة 2021م بشأن نقل وترقية وتعيين مدير عام لبلدية مدينة الشارقة.

ونص المرسوم على أن ينقل عبيد سعيد عبيد الطنيجي، مدير بلدية منطقة البطائح إلى بلدية مدينة الشارقة ويرقى إلى درجة مدير عام على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة، ويعين مديراً عاماً لبلدية مدينة الشارقة وذلك اعتباراً من تاريخه.

1

من جهة أخرى اعتمد صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، موقع مسلخ مدينة الذيد الذي يقع بالقرب من سوق الخضار، وستنتهي أعماله خلال عام واحد. أعلن ذلك علي بن شاهين السويدي، رئيس دائرة الأشغال العامة في الشارقة، من خلال برنامج «الخط المباشر» الذي يذاع عبر إذاعة وتلفزيون الشارقة.

واعتمد صاحب السموّ حاكم الشارقة 100 مليون درهم، لتطوير طرق عدة في مدينة الذيد، منها توسعة شارع الشهيد سلطان بن محمد بن هويدن، وشارع وشاح إلى 3 مسارات، وشارع خدمة في الاتجاهين، وتطوير وتوسعة شارع راشد بن سالم بن فاضل إلى 3 مسارات.

وقال السويدي: إن صاحب السموّ حاكم الشارقة، اعتمد موقع مسلخ مدينة الذيد، بناء على تجربة مدينة الشارقة في سوق المواشي، ونجاح تجربة المسلخ في الصجعة في عيد الأضحى، حيث وصل عدد الأضاحي في العيد إلى 8 آلاف، وهذا يعكس نجاح المسلخ في توظيف التقنيات الذكية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"