عادي

«الصيد والفروسية» يُطلق سلسلة ندوات ويُقدّم للعارضين خدمة B2B

19:52 مساء
قراءة دقيقتين
w1
w2
w3
w4

أبوظبي: «الخليج»

بدأ معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، تنظيم سلسلة جلسات حوارية افتراضية يستضيفها مجموعة من الخبراء والمُختصّين والعارضين والمُشاركين في فعالياته، حيث يُقدّم نخبة من خبراء الصناعات البارزين في 11 قطاعاً يتشكّل منها الحدث، تقييمهم وانطباعاتهم حول تجاربهم السابقة في المُشاركة بالدورات الماضية، ودور المعرض في صقل خبراتهم وتطوير أعمالهم، ورؤاهم المُستقبلية حول كيفية تحقيق المزيد من النمو للحدث الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط وإفريقيا، وتعزيز مجال صناعاتهم على نحو أوسع.

وتُقام الدورة (ال 18) من المعرض «أبوظبي 2021»، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات، وذلك خلال الفترة من 27 سبتمبر ولغاية 3 أكتوبر القادمين في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بتنظيم من نادي صقاري الإمارات. ويحظى الحدث برعاية رسمية من هيئة البيئة - أبوظبي، الصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، وراعي القطاع شركة «بينونة لتجارة المعدات العسكرية والصيد»، إضافة لرعاة الفعاليات (شركة الفارس العالمية للخيم، نادي ظبيان للفروسية، وشركة سمارت ديزاين).

وتتيح اللجنة العليا المُنظّمة للمعرض هذا العام، فرصة فريدة لعقد الاجتماعات وتفعيل الصلات والروابط بين الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال منصّة B2B للشركات ورجال الأعمال، بحيث تحوّل المعرض إلى قناة شاملة لتطوير الصناعة وتبادل رؤى الخبراء، وعقد اللقاءات المهنية والتجارية، والتفاعل مع روّاد الأعمال الآخرين.

شارك في أولى ندوات المعرض الافتراضية الصقّار والأكاديمي محمد الكمدة، مؤسس شركة «الكمدة» للصقور، الفنانة التشكيلية الإماراتية عزة القبيسي، مهدي الأمين أحمد، الاستشاري والمُحترف في فن التسويق وتطوير رحلات البر، بالإضافة لرائد الأعمال توني كيروس أحد المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي. حيث أشاد المُشاركون بتجربة مُشاركاتهم الناجحة في الدورات الماضية من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية باعتباره منصّة عالمية لتطوير الأعمال وزيادة المبيعات وتعزيز حضور وقوة العلامة التجارية للشركات، مؤكدين حرصهم الدائم على المُشاركة في مُختلف دوراته.

وأطلقت اللجنة العليا المنظمة، مجموعة من المنصّات الإلكترونية التفاعلية والغنية بالمعلومات والخدمات، بحيث يُتاح للعارضين من خلال الموقع الإلكتروني استكمال كافة إجراءات المُشاركة، وحجز خدمات متنوعة كتنظيم أنشطة مُتخصّصة ضمن برنامج فعاليات الحدث، والوصول لدليل العارضين وتحميل كُتيب المبيعات، والحصول على الدعم التسويقي الذي يحتاجون إليه.

وأكد ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، الأمين العام لنادي صقاري الإمارات، أنّ تعزيز المنصّات الإلكترونية الخاصة بمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، يأتي باعتبار الحدث إحدى أهم الفعاليات التراثية والاقتصادية الكبرى على خارطة المعارض الدولية، وبهدف تحقيق مزيد من التطوير والتفعيل لمستوى الخدمات والتسهيلات المُقدّمة للشركات الوطنية والإقليمية والدولية بشكل دائم، ولتعميق التواصل مع الشركات المُختصّة الحريصة على التواجد الدائم في المعرض ومُساعدتها على تعزيز علاماتها التجارية، وفتح قنوات تخاطب فاعلة مع المُهتمين في كافة أنحاء العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"