عادي

ساعة العد التنازلي لـ«إكسبو» من «سواتش»

00:13 صباحا
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج» 
 قبل شهرين من انطلاق معرض «إكسبو 2020 دبي»، أزاحت الشركة المُصنعة للساعة الرسمية له «سواتش» الستار عن ساعة أخرى للعد التنازلي في مدينة دبي، وإصدار خاص لأربع ساعات من «سواتش». تدق هذه الساعة الثالثة الواقعة في دبي مول، إلى جانب ساعتي العد التنازلي في «برواز دبي» و«مركز دبي المالي العالمي»، بالساعات، والدقائق، والثواني، تنازلياً حتى موعد الافتتاح الكبير ل«معرض إكسبو العالمي» الذي يُنظم للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وإفريقيا، وجنوب آسيا.
 تتفرد ساعة العد التنازلي الثالثة بموقعها المتميز خارج «دبي مول»، الذي يُعد مركز التسوق الأكبر في العالم، حيث تبلغ مساحته الإجمالية (502,000 م2)، ويحيط بها «برج خليفة»، أطول مبنى في العالم. يستحق الموقع المنتقى بعناية تحديداً، والذي تكتمل به فكرة معرض «إكسبو - تواصل العقول وصنع المستقبل»، الزيارة بعد غروب الشمس، وذلك عندما تضاء الساعة، ومركز التسوق، و«برج خليفة» بالكامل.
 يُعد هذا المعرض مناسبةً خاصة يليق بها إطلاق إصدار خاص، ولهذا أطلقت «سواتش» أربع ساعات أخرى كجزء من مجموعتها «إكسبو 2020 دبي»، عبر الإنترنت. تشمل الطرازات الجديدة طراز HEKMAH، الذي يتميز بعلبة مصنوعة من خامات مشتقة من مواد حيوية، وسوار أسود غير لامع مزود بنقوش خطية، وقرص مزدان بأحد الخطوط العربية، وطراز AL-WASL، الذي تتميز واجهته بشعار «إكسبو 2020 دبي» الذهبي، المستوحى من حلقة يرجع تاريخها إلى 4,000 عام عُثر عليها في أحد المواقع الأثرية في صحراء دبي، وساعتي Flik Flak للأطفال، وتعرضان تميمتي معرض «إكسبو 2020»، ألا وهما: لطيفة المولعة بالمعرفة وراشد الشجاع.
 إلى جانب ساعات العد التنازلي، سيتعزز حضور «سواتش» في معرض «إكسبو 2020» أكثر من خلال أربعة متاجر تقليدية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"