عادي

«سيركو الشرق الأوسط» تدعم الطلاب الإماراتيين ببرنامجها الثاني للخريجين

19:30 مساء
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

أعلنت «سيركو الشرق الأوسط»، الشركة العالمية للخدمات العامة، إطلاق برنامج الخريجين لعام 2021 بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى العام الماضي. وسيقدم البرنامج السنوي الحائز جوائز في دورته الثانية في الإمارات، دورة تدريبية لمدة عامين لثلاثة خريجين مُختارين وشغوفين بمجال الأعمال، وسيدعمهم لتطوير المهارات المطلوبة لبناء قادة المستقبل.

ويستقطب البرنامج المواطنين الإماراتيين الحديثي التخرج، ويحملون شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو الهندسة، أو الشغوفين بعالم الأعمال والملتزمين بإحداث تغيير في حياة مواطني المنطقة. وتلتزم «سيركو» بخطة توطين قوية وتدعم الحكومات والشركات الكبرى في المنطقة، في الخدمات المدنية، والنقل، والرعاية الصحية، والدفاع والعدل والهجرة. ويُعدّ إطلاق البرنامج خير دليل على التزام الشركة بدعم المواهب المحلية وتأهيلها للترقّي في السلم الوظيفي.

وستتيح الشركة، التي تركز في أعمالها على الإنسان، للخريجين المختارين التعرف إلى جديد عالم الأعمال، والمساهمة في تقديم خدمات مدنية وحكومية حيوية ومهمة، ووضع حلول تنسجم مع رؤى الحكومة، بتوفير فرصة لإحداث تغيير حقيقي يومي. وسيتمكن الخريجون من تطوير قدراتهم في إدارة الفرق وبناء العلاقات مع العملاء والتعامل معهم، وإيجاد حلول للمشكلات المعقدة والتواصل بفعالية في بيئة متعددة الجنسيات. كما تمنح الشركة الخريجين فرصة التواصل مع كبار المديرين، الذين سيشرفون على تدريبهم وتوجيههم خلال رحلتهم فيها، وإعدادهم لتحقيق النجاح والتطور ليصبحوا قادة المستقبل في سيركو والإمارات.

وقالت هنا أبو خارمة، مديرة قسم الموارد البشرية، ورئيسة برنامج الخريجين «فخورون بإطلاق دورة هذا العام، ونتطلع إلى استقطاب المزيد من المواهب الشابة في الإمارات، ودعم الدفعة الجديدة من الخريجين الطموحين. ويشرفنا دوماً تقديم التدريب والدعم والتوجيه الشامل الذي يحتاج إليه الخريجون، ليتمكنوا من التطور والترقّي بسرعة في مسيرتهم المهنية. وندعو كل الشغوفين بعالم الأعمال إلى التسجيل في برنامج هذا العام، للحصول على فرصة العمل في شركة عالمية ذات نهج مستقبلي لتطوير أنفسهم وبناء مستقبل وطنهم».

وقال فيل مالم، الرئيس التنفيذي للشركة «ندرك جيداً أهمية الاستثمار في قادة المستقبل، بما يضمن بداية مثالية لمسيرتهم المهنية، لذا نتطلع إلى استقبال مشتركي هذا العام في رحاب «سيركو». وانطلاقاً من أولويتنا في العمل على تحقيق أهدافنا الخاصة بالتوطين ودعم المواهب الواعدة في القطاع، نعبر عن سعادتنا بالنجاح الذي حققه هذا البرنامج حتى الآن، ما أتاح لنا إطلاق دورة جديدة منه».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"