عادي
بواقع 20 مليون وحدة لجمع 200 مليون دولار

«مبادلة» تطرح «بلو ويل أكويزيشن 1» للاكتتاب في ناسداك

17:07 مساء
قراءة دقيقتين
مبادلة
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «بلو ويل أكويزيشن 1» عن تحديد سعر الطرح الأوّلي للاكتتاب العام لــ 20 مليون وحدة بواقع 10 دولارات للوحدة الواحدة، وذلك بتاريخ 3 أغسطس 2021. وسيتم إدراج الوحدات في سوق ناسداك للأوراق المالية («ناسداك») بالولايات المتحدة الأمريكية حيث يتم تداوله تحت الرمز «BWCAU» اعتباراً من 4 أغسطس 2021.
وتحظى شركة «بلو ويل أكويزيشن 1» برعاية «مبادلة للاستثمارات المالية»، المتخصصة في إدارة الأصول والتابعة لشركة مبادلة للاستثمار «مبادلة» شركة الاستثمار السيادي العالمية التي يوجد مقرها الرئيسي في أبوظبي وتدير أصولاً استثمارية تتجاوز قيمتها 894 مليار درهم (243 مليار دولار). وقد تم تأسيس «بلو ويل» بغرض القيام بأنشطة متنوعة تشمل عمليات الاندماج والاستحواذ على الأصول وشراء الأسهم وإعادة التنظيم وغيرها من العمليات مع شركات في قطاعات الإعلام والترفيه والتكنولوجيا. ويتولى قيادة الشركة كل من ماكسيم فرانزيتي، رئيس قسم الأسهم العامة والاستحواذ لأغراض خاصة في مبادلة للاستثمارات المالية، وأديب مطر، رئيس قسم الأسهم الخاصة في مبادلة للاستثمارات المالية، ورَس بيلر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «ريننق شامبس»، أكبر شركة في العالم في مجال تأهيل الطلاب الرياضيين والمعتمدة من الهيئة الوطنية للرياضة الجامعية، وهو أيضاً من كبار مستشاري مبادلة للاستثمارات المالية.
وتتألف كل وحدة معروضة للبيع من سهم عادي من الفئة (أ) وربع سهم عادي مضمون الشراء من الفئة (أ)، وذلك مقابل 10 دولارات للوحدة الواحدة. وبالإضافة إلى ذلك، وافقت MIC Capital Partners (Public) Parallel Cayman, LP، التابعة لمبادلة للاستثمارات المالية، على الدخول في اتفاقية شراء آجل تمنحها الحق في شراء وحدات شراء آجل حتى قيمة 50 مليون دولار، تتألف كل وحدة من سهم عادي من الفئة أ أو سهم شراء آجل، وربع سهم عادي مضمون الشراء من الفئة أ، أو ضمان شراء آجل، بقيمة 10 دولارات للوحدة، وذلك في طرح خاص يتم إغلاقه بالتزامن تقريباً مع إغلاق الطرح الأولي. كذلك التزمت MIC Capital Partners (Public) Parallel Cayman, LP بشراء مليوني وحدة من إجمالي الأسهم العامة التي تم شراؤها في هذا الاكتتاب، وعددها 20 مليون سهم، وذلك بواقع 10 دولارات للوحدة الواحدة. وعندما يبدأ تداول أسهم الوحدات، تتوقع الشركة أن يتم إدراج الأسهم العادية من الفئة (أ) والضمانات في بورصة ناسداك تحت الرمزين «BWC» و«BWCAW» على التوالي.
يشار إلى أن «جولدمان ساكس آند كو» و«بوفا سكيورتيز» تتوليان مهمة إدارة الاكتتاب. وقد منحت الشركة الضامنين خيار شراء حتى 3 ملايين وحدة إضافية خلال 45 يوماً، وذلك بسعر الاكتتاب الأوّلي لتغطية أي زيادة في التخصيص، إن وجدت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"