عادي

طقس الجمعة رطب على السواحل وضباب خفيف صباحاً

22:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: آية الديب

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون طقس اليوم الجمعة رطباً على السواحل مع احتمالية تشكل ضباب خفيف شمالاً صباحاً؛ حيث تظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي، وأن يكون الطقس صحوأ إلى غائم جزئياً ومغبراً أحياناً نهاراً.

كما توقع أن تكون الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مثيرة للغبار نهاراً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم / س، بينما يكون البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عُمان.

وأشار المركز إلى أن درجات الحرارة المتوقعة لطقس اليوم هي 45 درجة في أبوظبي، و46 درجة في مدينة العين، بينما تبلغ درجة الحرارة في دبي وأم القيوين والشارقة 43، وفي إمارة عجمان 42 درجة، أما في إمارتي رأس الخيمة والفجيرة فتبلغ درجة الحرارة 44 درجة.

وشهد صباح أمس الخميس، تشكل ضباب إلى جانب التدني في مستوى الرؤية الأفقية على بعض المناطق في مدينة أبوظبي، وسجلت أعلى درجة حرارة على الدولة، أمس، في حميم في منطقة الظفرة؛ حيث بلغت درجة الحرارة 48.1 درجة مئوية الساعة 14:30، بينما سجلت أقل درجة حرارة في دمثة بمدينة العين؛ حيث بلغت درجة الحرارة 21.9 درجة مئوية الساعة 05:45 من صباح أمس الخميس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"