عادي

«عالم مدهش» وجهة للتشويق خلال مفاجآت صيف دبي

16:59 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
يستقبل عالم مدهش في مركز دبي التجاري العالمي، سكان دبي وزوارها ليضمن لهم لحظات سعيدة ملأى بالترفيه والمرح، من خلال مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة والعروض الترفيهية الجديدة والمشوقة خلال دورة العام الحالي من مفاجآت صيف دبي.
ويقدم «عالم مدهش» مجموعة من الفعاليات الصيفية السنوية المناسبة للعائلات، والتي تستقطب الأطفال والشباب من مختلف الأعمار ضمن بيئة مغطاة ملأى بالتشويق والمرح، إضافة إلى فرصة لقاء شخصيتي مدهش ودانة، ضمن أجواء هذه الوجهة.
وتستمر الدورة الحالية من «عالم مدهش» في قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3، وقاعة أرينا بمركز دبي التجاري العالمي حتى 28 أغسطس. ويقدم المتنزه الترفيهي الداخلي مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتفاعلية مع تجارب وألعاب رائعة، إضافة إلى فرصة لقاء شخصيتي مدهش ودانة.
ويضم «عالم مدهش» المستوحى من أجواء البحيرات، حيث يعيش مدهش ودانة، خمس «قرى» فريدة من نوعها، حيث توفر كل قرية مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية على مدار اليوم.
ويمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بقرية المغامرات التي تضم 64 لعبة تستهدف الأطفال من جميع الأعمار.
وتناسب منطقة المنافسات اليافعين، فيما تفتح منطقة نيف بلاست أبوابها أمام الأطفال البالغة أعمارهم ثلاث سنوات فأكثر. ويمكن لليافعين الطيران في الهواء عبر المسارات الانزلاقية والمنزلقات مع منطقة ترامبولين تناسب الأطفال الذين تراوح أعمارهم بين 3 و12 عاماً. ويمكن للأطفال الصغار الاستمتاع بالقفز في منطقة تلال القفز البيضاء، في ما يقدم مختبر ديجرز للأطفال الكثير من المرح مع أجهزة ومعدات حقيقية مصغّرة.
وتضم قرية الفرح مجموعة كبيرة من الألعاب التقليدية، إضافة إلى جوائز يمكن الفوز بها. ويمكن للزوار من سعداء الحظ الفوز بألعاب ضخمة أو اختبار مهاراتهم في الألعاب الإلكترونية، باستخدام مجموعة متنوعة من أجهزة الألعاب.
وتحتضن قرية الاستكشاف في عالم مدهش، مجموعة من ورش العمل والألعاب المستوحاة من شخصية دانة المخترعة وشخصيتها المحبة للمعرفة. وتضم القرية منطقة ألعاب الأطفال ومنطقة الألعاب المائية ومنطقة للحفلات، تكملها ورش عمل ترفيهية وعدد من الأنشطة التعليمية والترفيهية التي تستضيفها جهات مثل هيئة الصحة بدبي، وشرطة دبي، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، وجمارك دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي، ودبي للثقافة ومركز دبي للإحصاء.
وتلعب شخصيتا مدهش ودانة، دوراً محورياً في عالم مدهش، حيث تنضم الشخصيتان في قرية الترفيه، إلى أصدقائهما لمشاهدة عروض مباشرة مع الأغاني والرقصات والكثير من المرح.
وتعد القلعة المطاطية العملاقة واحدة من مناطق الجذب في قرية مدهش، والتي تقدم الكثير من المرح للأطفال الصغار. ويمكن للأطفال استكشاف هيكل القلعة الضخم والقابل للنفخ والاستمتاع بالتنقل بين أقسامها المختلفة والقفز من فوق الحواجز الموجودة بها وغير ذلك كثير. وتضم قرية المأكولات في عالم مدهش تشكيلة واسعة من المطاعم تقدم أطباقاً شهية من مختلف أنحاء العالم، ليستمتع بها جميع أفراد العائلة.
وإلى جانب الألعاب، سيكون هناك سحب كبير، حيث يمكن للأشخاص الذين أنفقوا 300 درهم أو أكثر، الدخول في السحب للفوز بسيارة «GAC-GS5» العائلية طراز 2021 من مجموعة قرقاش. وسيتم إجراء السحب الكبير مع انتهاء فعالية عالم مدهش في 28 أغسطس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"