عادي

عودة ناجحة لدورات أكاديمية بناء الأجسام

17:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
FASfsfs

شهدت عودة دورات أكاديمية IFBB الدولية لبناء الأجسام واللياقة البدنية بالحضور المباشر نجاحاً كبيراً ومميزاً فاق بكثير الدورات السابقة التي نظمتها الأكاديمية عن بعد، بسبب جائحة كورونا التي جعلت إدارة الأكاديمية تضطر لتنظيم كافة دوراتها عبر اتصال الفيديو لأكثر من عام.
نظمت دورة المستوى الأول على مدار يومين بفندق تايم بلازا بدبي، وشهدت مشاركة مميزة من قبل المدربين والمدربات وكافة المنتمين إلى رياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية.
كما شهدت الدورة حضوراً مميزاً من قبل عدد من مسؤولي اللعبة على مستوى الدولة وفي مقدمتهم العقيد عبدالكريم سعيد رئيس الأكاديمية، ومحمد الماجد رئيس فريق الماجد تيم للمحترفين والهواة لبناء الأجسام، وزايد الجلاف نائب رئيس الأكاديمية، وكافة أعضاء المجلس، والعديد من المسؤولين ورجال بناء الأجسام على مستوى الدولة. 
قاد محاضرات الدورة في الجانبين النظري والعملي بكفاءة وتميز المهندس وليد عبدالكريم، كبير المحاضرين ومدير الشؤون الفنية بالأكاديمية.
وأكد عبدالكريم سعيد رضاه عن عودة تنظيم الدورات بالشكل المباشر، مشيراً إلى أن الدورات المباشرة لها طعم مميز لوجود تفاعل مباشر بين المحاضر من جهة، والمشاركين خلال الدورة من جهة ثانية، وذكر أن هذا ليس معناه عدم نجاح الدورات التي نظمتها الأكاديمية عن بعد لأكثر من عام بسبب جائحة كوفيد 19. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"