عادي

مكاسب عدة لمعسكر الشطرنج في الفجيرة

23:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

اختتم أمس نادي الفجيرة للشطرنج معسكره الصيفي الافتراضي «صيفنا.. مهارات.. تحدٍّ.. إتقان» والذي نظمه النادي بمشاركة أكثر من 100 مشارك من مختلف إمارات الدولة محققاً مكاسب رياضية ومجتمعية عديدة.

تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة بأسمى آيات الشكر والتقدير لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة للرعاية والدعم اللامحدود من سموه وتوجيهاته السامية بالعمل على دعم ورعاية الموهوبين واستكشاف المواهب التي مهدت لتحقيق النتائج الملموسة للنادي، وإلى الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة للدعم اللامحدود للنادي ولاعبيه.

 كما وأثنى رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور عبد الله علي آل بركت على الجهود التي بذلتها الجهات المشاركة في المعسكر الصيفي وفي واجهتها القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بأكاديمية شرطة دبي ومركز شرطة الخيالة، ومعبراً عن سعادته لاستكشاف بعض اللاعبين الموهوبين للمستقبل مثل عبدالله ومحمد وعمر راشد سعيد الكندي. 

بدوره،قال نائب رئيس النادي محمد عبد الله الزعابي:راعينا خلال المعسكر الصيفي التنويع بالورش والمحاضرات بين شطرنجية وثقافية ومجتمعية ودينية إضافة إلى كيفية التعامل مع الخيول والرماية ومحاضرات وطنية،مقدماً الشكر إلى الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية وأكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة لمشاركتهما الفاعلة في إنجاح المعسكر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"