عادي

بلدية الحمرية تطلع وفداً من كلباء على أفضل ممارساتها

01:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الحمرية:«الخليج»

أطلعت بلدية الحمرية، وفداً زائراً من بلدية مدينة كلباء على مختلف جهودها، وما تبذله من أعمال إدارية وفنية في سياق مهامها المتواصلة، لإدارة المرافق التابعة للبلدية، وضمان حسن الأداء والوصول بكفاءة النظم إلى أرقى المستويات.

جاء ذلك خلال استقبال بلدية الحمرية صباح أمس، في مقرها بالحمرية، وفداً من بلدية مدينة كلباء، وذلك في إطار التعاون المشترك بين مختلف بلديات إمارة الشارقة، لتعزيز العمل البلدي المشترك، وتفعيل تبادل الخبرات ضمن دوائر ومؤسسات حكومة الشارقة.

واطلع الوفد على أوجه الاستفادة من التجارب المطبقة في بلدية الحمرية، في مجالات إدارة المرافق الشاطئية والسلامة العامة بشكل عام.

وجرى خلال اللقاء عرض مادة فيلمية تستعرض جهود الرقابة والتفتيش البلدي في بلدية الحمرية في المحافظة على البيئة وتعزيز السلامة العامة، ومتابعة الظواهر السلبية.

وبعد الجولة في عدد من مرافق إدارات بلدية الحمرية، وكذلك زيارة الخدمات الشاطئية المقدمة استعرض الطرفان العديد من المبادرات المطبقة في مجال الحماية الشاطئية والبيئية والتوعوية الرامية إلى الحفاظ على النظافة والبيئة، وتعزيز المسؤولية البيئية والمجتمعية لدى مرتادي الشاطئ والمرافق العامة بالحمرية.

بدوره أشار مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية إلى حرص البلدية في مختلف إداراتها وأقسامها على تعزيز التعاون المشترك بين مختلف بلديات إمارة الشارقة، وبلديات الدولة بهدف تبادل الخبرات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"