عادي

طلبة جامعة خليفة يفوزون بالمركز السادس في مسابقة دولية

01:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:«الخليج»

أعلنت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا في أبوظبي، أمس الخميس، عن فوز فريق من الطلبة يتكون من 21 عضواً بإشراف طالب الهندسة الميكانيكية سلطان الحسانية بالمركز السادس في مراحل التصميم، وبالمركز الأول خلال مشاركتهم الأولى في العرض الشفهي الذي تم خلال فعالية المعرفة ضمن مسابقة سلسلة تصاميم السيارات الكهربائية لطلبة الجامعات 2021 والتي تنظمها جمعية مهندسي السيارات في نسختها ال 42 في ولاية ميتشيجن الأمريكية.

وقال الدكتور عارف سلطان الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي في الجامعة: «يؤكد أعضاء الهيئة الأكاديمية والطلبة في الجامعة مجدداً احتفاظ الجامعة بمركزها الأول بين جامعات الدولة، والمكانة العالمية التي تحظى بها كمؤسسة أكاديمية ذات خبرات متميزة».

وتولى كل من الدكتور بشار خصاونة، الأستاذ المشارك في الهندسة الميكانيكية، والدكتور رياض الخزعلي، الأستاذ المشارك في الهندسة الكهربائية وهندسة الكمبيوتر، مهمة توجيه وإرشاد فريق الطلبة.

من ناحية أخرى، أُتيح لأعضاء فريق العمل فرصة تصنيع قطع المركبات من حرم جامعة خليفة، بما ينسجم مع بروتوكولات الرعاية الصحية التي تتبعها الجامعة، وبما يضمن تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"