عادي
خيارات لامتلاك أراضٍ سكنية وتجارية استراتيجية

«أساس العقارية» تطلق مبيعات مشروع «أراضي الطي»

17:31 مساء
قراءة دقيقتين
ADdaad

الشارقة: «الخليج»

أطلقت شركة أساس العقارية، الذراع العقارية لمصرف الشارقة الإسلامي، مبيعات مشروع «أراضي الطي» السكني التجاري، في موقع متميز بالشارقة، على امتداد الواجهة الرئيسية لشارع مليحة – كلباء، مقابل منطقة السيوح السكنية، بالقرب من دبي، وشارعي الإمارات والذيد.
ويوفر مشروع «أراضي الطي»، فرصاً استثمارية متميّزة بأسعار تنافسية، مع ميزة البناء لأرضي وطابقين في الأراضي السكنية والتجارية، بالإضافة إلى التملك الحر في المشروع لمواطني دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وجميع الجنسيات العربية.

موقع استراتيجي 

وأكد المهندس أحمد الأميري، مدير عام أساس العقارية، أن مشروع «أراضي الطي» السكني التجاري، يوفر للمواطنين والخليجيين والعرب من جميع الجنسيات، خيارات واسعة لامتلاك أراضٍ سكنية وتجارية في موقع استراتيجي، وبأسعار تنافسية، إضافة إلى تسهيلات تمويلية مقدمة من مصرف الشارقة الإسلامي.
وأشار الأميري إلى أن مخطط مشروع «أراضي الطي» يوفر مساحات تتوافق مع متطلبات السوق العقاري ورغبات المستثمرين، حيث إن الإقبال على شراء الأراضي ذات المساحات الصغيرة يتفوق على شراء الأراضي ذات المساحات الكبيرة، ويتركز معظم الطلب في السوق العقاري حالياً على المساحات الصغيرة ومتوسطة المساحة، حيث تعتبر أسعارها في متناول فئة كبيرة من المستثمرين والمشترين.
وأضاف: «يشهد السوق العقاري في الشارقة ودولة الإمارات نمواً ملحوظاً، ويعد من أكثر الأسواق الإقليمية جدوى من ناحية العوائد، وسنواصل العمل على إطلاق المزيد من الوحدات والأراضي السكنية والتجارية لتلبية الطلب وإتاحة المجال أمام المواطنين والمقيمين للاستفادة من هذه الفرص».

أحمد الأميري
أحمد الأميري

فريق متخصص

وقامت الشركة بتوفير فريق متخصص لاستقبال الراغبين في الشراء وتزويدهم بالمعلومات الخاصة بمميزات المشروع، والمساحات والأسئلة الفنية كافة في ظل اتخاذ أعلى مستوى من الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تضمن صحة وسلامة الجميع، وذلك في المقر الرئيسي لشركة أساس العقارية على شارع مليحة في الشارقة.

الخدمات

يذكر أن شركة أساس العقارية أطلقت العديد من المشاريع المتميزة في مناطق واعدة تشمل أراضي سكنية وتجارية وشققاً واسعة وفللاً فاخرة في السنوات الماضية، وأصبحت من أبرز الأسماء في قطاع التطوير العقاري بالشارقة من خلال نشاطاتها المتنوعة التي تشمل التطوير وإدارة العقارات، إضافة إلى توفير مجموعة واسعة من الخدمات كالوساطة والتسويق والمبيعات، وأسهمت «أساس العقارية» عبر حلولها الاستراتيجية في تحقيق أعلى نسبة مبيعات وأرباح سواء للشركة ومصرف الشارقة الإسلامي أو للمستثمرين.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"