عادي

الظفرة يهدي «سوبر الصالات» إلى حمدان بن زايد

19:32 مساء
قراءة 3 دقائق

* عيسى سيف: الانسجام علامة فارقة للفريق البطل

* حسن الحمادي: صبرنا وجنينا ثمار الاستقرار

متابعة: عصام هجو

دشن فريق الظفرة لكرة قدم الصالات الموسم الجديد للعبة 2021 -2022 بإنجاز الفوز بكأس السوبر بعد فوزه على النصر 2-1 على ملعب صالة المجمع الرياضي في نادي مليحة.

واستحق «الفارس» الفوز عن جدارة بعد أن قدم مباراة جيدة واستفاد من تركيز لاعبيه العالي، في حين واصل الحارس الشاب حمد حيدري التألق والظهور اللافت، لينال لقب «الحارس السوبر».

كما أن النجم البرازيلي ميجويل كينجي كان من أهم الأوراق الرابحة في صفوف الظفرة إلى جانب محمد عبدالله الهاشمي وحمدان الكثيري وجاسم النعيمي وطالب الفزاري وأحمد خليل الحوسني ومحمد حسن الملا والمقيمين البرازيليين.

وعقب نهاية مراسم التتويج، توجه عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي رئيس لجنة كرة الصالات بالتهاني والتبريكات إلى أسرة اللعبة على المستوى المتطور لفريقي الظفرة والنصر، ووجه تهنئة خاصة إلى أسرة نادي الظفرة، وتمنى حظاً أوفر للنصر.

وقال جاني: سنبذل أقصى الجهود لأجل بلوغ أعلى المراتب بهذه اللعبة الشائقة، وشكراً لنادي مليحة على الاستضافة وطاقم التحكيم بقيادة فهد بدر الحوسني على الأداء المميز خلال إدارة مباراة السوبر التي تبشر بمستوى فني رائع وتنافس قوي في الموسم الجديد الذي نعول عليه كثيراً في مسيرة منتخباتنا الوطنية وأنديتنا.

إنجاز مستحق

ومن جانبه، أهدى عيسى سيف المزروعي رئيس مجلس إدارة شركة الظفرة للألعاب المصاحبة إنجاز كأس السوبر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وشكر جهود مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، كما شكر رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الظفرة وأعضاء شركة الألعاب.

وهنأ لاعبي الظفرة على الإنجاز واعتبره طبيعياً لهذه الكوكبة المميزة من اللاعبين والجهازين الفني والإداري، كما أشاد بالتناغم والانسجام في صفوف الفريق والذي يشكل علامة فارقة في مسيرة بطل الدوري والسوبر. من جهته، قال حسن عباس الحمادي عضو إدارة ألعاب نادي الظفرة ومشرف عام فريق كرة الصالات: سعادتنا كبيرة بإنجازات فريق كرة الصالات الذي بيض الوجه ووزع الفرحة والابتسامة في أروقة النادي ومنطقة الظفرة بصفة عامة من خلال العمل الكبير والحصاد الوفير لفريق كرة الصالات بقيادة المدرب الصربي ايدو وأعضاء الجهازين الفني والإداري، مما ساعدنا كثيراً في المحافظة على الاستقرار وها نحن نجني ثمار ذلك بفضل التوفيق في الاختيار على مستوى اللاعبين والجهازين الفني والإداري. وعبر محمد عبدالله الهاشمي (فدعق) كابتن فريق الظفرة عن سعادته بالإنجاز،وقال:لابد من إعطاء كل ذي حق حقه فقد حظينا باهتمام ورعاية كبيرة من إدارة نادي الظفرة التي منحتنا الثقة وأذكر أنه في بداية الموسم الماضي لم يكن مستوانا بالصورة المطلوبة، ولكن ثقة وحنكة الإدارة والجهاز الفني أعادتنا إلى سكة الانتصارات ورغم حصولنا على مركز متأخر في الترتيب المؤهل إلى البلاي أوف إلا أننا في النهاية حصدنا بطولة الدوري عن جدارة واستحقاق وها نحن نواصل الحصاد وتحقيق الألقاب، ورسالتي إلى زملائي اللاعبين أن الوصول إلى القمة سهل ولقد أصبح على عاتقكم تحدٍّ أكبر وهو كيفية المحافظة على البقاء في القمة.

وقال المدرب الصربي ايدو الذي نجح في إعادة فارس الظفرة إلى مكانه الطبيعي: عندما تتوفر عناصر النجاح لأي عمل يصبح من الطبيعي أن يكون الحصاد إيجابياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"