عادي

تايكواندو الشارقة يختتم معسكره الدولي السنوي

19:26 مساء
قراءة دقيقتين
المشاركون في المعسكر في لقطة تذكارية

اختتم تايكواندو نادي الشارقة، معسكره الدولي السنوي، بمشاركة مدربين أولمبيين، ومنتخبات ولاعبين دوليين من الدنمارك، هولندا، فرنسا، كازاخستان، أوزبكستان.

وشهد المعسكر مشاركة نوعية كبيرة من مدربين أصحاب خبرات عالمية بقيادة المدرب الأولمبي، عزيز شرقي، المدير الفني لمنتخب الدنمارك ومدرب المنتخب الفرنسي ومدربي منتخبات كازاخستان وأوزبكستان إضافة إلى المدير الفني لتايكواندو نادي الشارقة، الدولي عبد الله حاتم.

واشتمل المعسكر على جرعات تدريبية مكثفة بواقع تدريب صباحي ومسائي، كما احتوى على منافسات داخلية بين اللاعبين، علاوة على تدريبات اللياقة البدنية وتدريبات خاصة بالتكتيك ورفع قدرات اللاعبين القتالية أثناء النزالات.

وحاز معسكر الشارقة الدولي السنوي للتايكواندو اهتمام مجلس إدارة النادي ومجلس الشارقة الرياضي، وزار عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي وعلي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، والمهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية المعسكر، وشهدوا حصة تدريبية والتقوا بالطواقم الفنية واللاعبين.

وأوضح المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية، أن النادي يحرص على إقامة هذا المعسكر سنوياً كونه يمثل نقطة انطلاق لتجهيز اللاعبين قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، مبيناً أن الدعم اللامحدود الذي يقدمه صاحب السموّ حاكم الشارقة، للألعاب الفردية، إضافة إلى الاهتمام المتعاظم من مجلس الشارقة الرياضي وإدارة النادي، جعل ألعاب النادي في المقدمة في كافة الرياضيات الفردية.

وأضاف الهاجري: نادي الشارقة سيظل مركزاً مهماً للألعاب الفردية في الدولة.

من جانبه، أشار عبد الله حاتم المدير الفني لتايكواندو نادي الشارقة إلى أن المعسكر يهدف لتعريف اللاعبين إلى الأساليب القتالية الجديدة والاحتكاك بالمدارس المختلفة إضافة إلى تعزيز الثقة في النفس ومنازلة لاعبين دوليين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"