عادي

«تسجيل» لفحص المركبات تتوسّع في الشارقة بـ«الرحمانية التجاري»

13:07 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت «تسجيل»، عن افتتاح مركز جديد لفحص وتسجيل المركبات في مركز الرحمانية التجاري، وذلك بهدف تعزيز حضورها في إمارة الشارقة.
ويمتد المركز الجديد على مساحة 175 متراً مربعاً ويستقبل أكثر من 100 مركبة يومياً، ويهدف إلى تلبية احتياجات سكان منطقة الرحمانية والمناطق المجاورة بأحدث خدمات الفحص والتسجيل للمركبات الخفيفة والمتوسطة، مع تمكينهم من الوصول بسهولة إلى مجموعة شاملة من مرافق خدمات المركبات.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: إن افتتاح أول مركز «تسجيل» في مركز تجاري بالشارقة يؤكد التزامنا الراسخ تجاه توسيع حضورنا في الإمارة وتمكين عملائنا من الوصول إلى خدماتنا المتميزة بسهولة، إضافةّ إلى حرصنا البالغ على توفير الخدمات عالية الجودة لفحص وتسجيل المركبات ضماناً لسلامتهم على الطرقات.
وإلى جانب خدمات فحص وتسجيل المركبات المتوفرة عبر شبكة فروعها، توفّر مراكز «تسجيل» مجموعة شاملة من الخدمات ذات الصلة مثل أرقام اللوحات؛ وإصدار رخصة القيادة الدولية؛ وفحص وقياس الشاصي للمركبات الخفيفة؛ وفحص البطارية؛ والفحص الإلكتروني والخدمات المميزة والكثير غيرها.
تجدر الإشارة إلى أن مجموعة إينوك كانت قد تعاونت مع شرطة دبي لتأسيس مراكز «تسجيل» في عام 1999 بهدف توفير خدمات سريعة ومريحة لفحص وتسجيل المركبات في الإمارة. وفي عام 2006، بدأت «تسجيل» بتوفير خدمات فحص وتسجيل المركبات بالتعاون مع شرطة الشارقة لتصبح بذلك المزود الرسمي لخدمات الفحص والتسجيل في الإمارة.
وفي الوقت الراهن، تمتلك «تسجيل» وتشغّل 24 مركزاً مزوداً بأحدث التقنيات والحلول في دبي والشارقة ورأس الخيمة وخورفكان والذيد وحتا وكلباء، إضافة إلى ثلاثة مراكز متنقلة. وجميع مراكز «تسجيل» مزودة بأحدث أجهزة الفحص والاختبار وتضم فريق عمل متخصصاً ومؤهلاً. وحتى تاريخه، وفّرت «تسجيل» خدمات الفحص والاختبار لأكثر من 18 مليون سيارة عبر 91 حارة فحص في الدولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"