مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
Cocoona

كل ما ترغبون في معرفته عن جهاز الليزر «إميرالد» لتقليل نسبة الدهون

08:00 صباحا
قراءة 4 دقائق
cocoona
هل ترغبين في مقاس أصغر من الفستان خلال استراحة الغداء؟ نعم، هذا الحلم أصبح سهل المنال مع هذا العلاج الجديد لإزالة الدهون

كم مرة قمت بقياس وزنك بعد تمرين شاق على أمل أن تكون آخر 30 دقيقة من التعب والتعرق على جهاز المشي أو اللهاث بعد تمرين هيت على يوتيوب قد ساعدك في التخلص من بعض الأرطال على الفور؟

لقد مررنا جميعاً بهذه اللحظات المخيبة للآمال مرات أكثر مما نود أن نعترف به. ولكن ما زال هناك أمل يسطع في الأفق على وشك تغيير كل ذلك، وهو جهاز الليزر "إميرالد" لتقليل نسبة الدهون.
هذا الإجراء الجديد لإزالة الدهون يحقق أفضل النتائج في أقل وقت ممكن، إضافة إلى أنه غير جراحي، ما يعني أنه يمكنك الانتهاء من الجلسة خلال نصف ساعة فقط من دون أن الشعور بأي ألم أو إزعاج.
وفي الواقع، يعتبر جهاز الليزر "إميرالد" هو العلاج الوحيد الذي حصل على اعتماد إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لتقليل محيط الجسم بشكل عام. ويبدو العلاج مذهلاً حتى يكاد يكون خيالاً، أليس كذلك؟ لكن يمكنكم الاطمئنان، فهو معتمد وفعال، كما يوضح الدكتور سانجاي باراشار، استشاري جراحة التجميل في كوكونا استيتك ترانسفورميشن سنتر: "يستخدم إميرالد أحدث تقنيات الليزر منخفضة المستوى غير الحرارية والتي لا تولد حرارة أثناء العلاج، ما يجعلها خالية من الألم ومن دون الحاجة لفترة نقاهة أو تعاف. فبينما يستلقي المريض على سرير مريح لمدة 30 دقيقة، يعمل شعاع الليزر أخضر اللون على المنطقة المستهدفة، ولن يشعر المريض بأي شيء على الإطلاق. إنها واحدة من أفضل تقنيات إزالة الدهون المتاحة اليوم وأكثرها تقدماً".
 

cocoona

كيف تعمل هذه التكنولوجيا المتقدمة؟

وحسب ما شرح الدكتور باراشار: “يقوم ليزر إميرالد باستحلاب الدهون داخل الخلية الدهنية ما يؤدي إلى تدفق مؤقت للدهون، بمعنى آخر، يستخدم الجهاز ضوءاً ذا طول موجي محدد لفصل الدهون عن الخلايا الدهنية، ما يحفز الجسم لاستخدام هذه الدهون كطاقة. إضافة إلى ذلك، بمجرد خروج هذه الدهون من الخلايا الدهنية، يتم تصريفها بشكل طبيعي من خلال الجهاز اللمفاوي ".
إن النتائج التي يحققها جهاز الليزر "إميرالد" سريعة وفورية، وهذا ما يجعله أكثر كفاءة وفاعلية من أحدث صيحات اللياقة البدنية أو النظام الغذائي. يقول الدكتور باراشار: "إذا كنت ستحاول أن تفقد القدر نفسه من الوزن والبوصات من خلال ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي فقط، فسوف يستغرق الأمر شهوراً وجهداً هائلاً حتى ترى فرقاً واضحاً".

ويعتبر هذا العلاج مثالياً لمن لديهم مؤشر كتلة جسمانية تبلغ 40 أو أكثر؛ حيث يبلغ متوسط أوزانهم 120 كجم.
 

cocoona

ويعتبر جهاز الليزر "إميرالد" من الأجهزة المتقدمة تقنياً مقارنة بتقنيات إزالة الدهون الأخرى المتاحة حيث إنه يعمل بشكل متناغم مع وظائف الجسم الطبيعية بدلاً من عرقلة سيرها.

وتعمل معظم طرق إذابة الدهون على مبدأ قتل الخلايا الدهنية. ويمكنك إما تجميدها بدرجة حرارة شديدة البرودة، أو إزالتها بالجراحة. ومع إميرالد، يمكنك القيام بذلك دون قتل الخلايا الدهنية لأنها جزء من نظام الغدد الصماء ووجودها ضروري لحياة صحية، ما يعني أن هذه التقنية آمنة للاستخدام طويل المدى ولا تلحق الضرر بالجسم أو بالصحة العامة.

إلى جانب ما سبق ذكره، يعمل نظام إزالة الدهون عبر استخدام جهاز إميرالد على زيادة الطاقة، ويمنح خسارة ملحوظة في المقاسات، ويقلل الوزن بشكل عام، ويحفز جهاز المناعة.

إن قدرة الليزر على إزالة الدهون في أماكن ومناطق محددة في الجسم تجعله أداة مذهلة لنحت الجسم، فهو الحليف المثالي لمن يريدون التخلص من الدهون في مناطق معينة مثل دهون البطن العنيدة، أو السيلوليت على الفخذين، أو ترهل الذراعين، ما يمنح الجميع فرصة لاستعادة الثقة المفقودة.

كما يذكر الدكتور باراشار قائلاً: "مثل أي تدخل صحي، فإن التغييرات في نمط الحياة ضرورية مع إميرالد أيضاً، حيث لا تتحقق نتائج أي علاج بشكل مثالي وفعال من دون الحاجة للقيام ببعض الأمور للمحافظة والاستمرار على بقاء هذه النتائج، سواء كان ذلك عملية شفط دهون أو حتى اتباع حمية غذائية لخسارة الوزن. وسيتطلب ارتداء فستان الأحلام هذا أيضاً بعض العمل من جانبك".

ويوصي الدكتور باراشار المرضى بعد جلساتهم باستثمار الدهون المستحلبة لتزود أجسامهم بالطاقة خلال التمارين الرياضية المكثفة، ما يضمن حرق الدهون بشكل كبير، ولن يخطئ الجسم في اعتبارها طاقة زائدة ويخزنها مرة أخرى في الخلايا الدهنية.

"من الضروري ملاحظة أن إميرالد ليس علاجاً سحرياً ذا جلسة واحدة، بل سيحتاج الجميع إلى جلسات متعددة اعتماداً على عوامل عديدة مثل العمر، الوزن، مستوى الصحة العامة، وما إلى ذلك. ويجب على المرضى الاستعداد إلى ما يصل لثماني جلسات لنحت الجسم، وعشر جلسات لفقدان الوزن والتحكم فيه" حسب ما أوضح الدكتور باراشار.

هذا الجسم الشاطئي الجميل الذي حلمت به كل صيف أصبح أخيراً في متناول يديك. لحجز موعد في عيادة كوكونا، فرع الوصل، في دبي، اتصل على الرقم 800 362636  أو أرسل بريداً إلكترونياً إلى [email protected] 

لمزيد من التفاصيل، قم بزيارة www.cocoona.ae
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"