عادي

نجم البوب شيران يرعى قميص إبسويتش

13:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: ضمياء فالح
لا شيء يضاهي حب الطفل لناديه الأول ويبقى يحلم عندما يكبر إما أن يلعب له أو يرعاه بأي شكل من الأشكال، وهذا ما فعله نجم البوب البريطاني إد شيران (30 عاماً) مع ناديه المحبب إبسويتش تاون، إذ قرر المليونير رعاية قميصه في موسم 2021-2022 وكرمه النادي بوضع اسمه ضمن لاعبي الفريق الأول وأعطاه القميص رقم 17 ما يعني أنه سيسمح له باللعب قانونياً في دوري الدرجة الأولى.
وسيظهر ألبوم شيران الموسيقي على قميص الفريق الذي اشترته مجموعة أمريكية طوال الموسم بعد التوصل لاتفاق بالرعاية في مايو الماضي وعلق شيران: «في البداية ظننت العرض مزحة عندما قالت لي الإدارة عنه لكنني أحببت الفكرة وفخور لأنني سأكون جزءاً من الفريق. أتمنى أن يكون اسمي في الفريق مجرد تشريف لأنني أريد للفريق أن يصعد للشامبيونشب وهذا لن يحصل إذا لعبت معه».
ولا يزال شيران الفائز بـ4 جوائز جرامي يقيم في سوفولك ويتردد بشكل منتظم على النادي ويحضر مبارياته في معقله كلها. ويشجع شيران المنتخب الإنجليزي أيضاً وأقام حفلاً موسيقياً خاصاً للفريق قبل مواجهة ألمانيا في دور الـ16 لبطولة يورو 2020 لتهدئة أعصابهم وبالفعل نجح المنتخب في الفوز 2- صفر. ويرتبط شيران بصداقة كبيرة مع نجم توتنهام هاري كين وهو الذي طلب منه الحضور لمعسكر المنتخب في إبريل لإقامة حفل موسيقي يلهم الأسود الثلاثة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"