عادي

نتائج مميزة لـ«الماجد تيم» في بطولتي إسبانيا والبرتغال لبناء الأجسام

20:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نجح فريق «الماجد تيم» لمحترفي بناء الأجسام، في تحقيق كل أهدافه المرجوة خلال مشاركته الأخيرة في بطولتي إسبانيا والبرتغال، والتي ضمت معظم نجوم وإبطال أوروبا في مجال اللعبة.

ورغم قوة البطولة ،إلا أن فريق «الماجد تيم» الإماراتي نجح في العودة بمركزين مهمين من المراكز الخمسة الأولى عن طريق البطل الإماراتي المميز يونس موسى، الذي نجح في الحصول على المركز الرابع في بطولة إسبانيا، والمركز الخامس في بطولة البرتغال.

وكان فريق «الماجد تيم» بقيادة محمد بن عبدالعزيز الماجد راعي الفريق وأحد رموز رياضة بناء الأجسام على مستوى الدولة، بدأ سلسلة المشاركات الخارجية ببطولتي إسبانيا والبرتغال،في انتظار المشاركة في عدد من البطولات الدولية التي من المقرر أن يخوضها الفريق خلال الفترة المتبقية من العام الجاري، في كل من إسبانيا يومي 13 و14 الجاري، ومصر نهاية أكتوبر/ تشرين الأول، وفي رومانيا في منتصف نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وعبر محمد الماجد، رئيس الفريق عن سعادته بنتائج المرحلة الأول من مشاركات النادي الخارجية، مشيراً إلى أن إستراتيجية العمل في النادي تستهدف تكوين جيل من الأبطال الهواة والمحترفين من المواطنين والمقيمين الذين يشرفون دولة الإمارات في كافة المحافل الدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"