عادي

أرباح «ديار» النصفية ترتفع 166% والإيرادات 297.4 مليون

16:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مشروع ناطحة السحاب «ريغاليا»

دبي: «الخليج»
كشفت «ديار للتطوير»، عن تسجيل ارتفاع في إيراداتها لتصل إلى 297.4 مليون درهم خلال النصف الأول من العام 2021، بنمو 70.4% مقارنة بإيرادات بقيمة 174.5 مليون درهم في نفس الفترة من العام الماضي، كما شهد النصف الأول من هذا العام ارتفاعاً في صافي الأرباح ليصل إلى 22.6 مليون درهم، بنمو 166% مقابل صافي أرباح بقيمة 8.5 مليون درهم خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة «ديار للتطوير»: «واصلت الشركة أداءها الثابت خلال الفترة الماضية واستمرت في تحقيق نتائج إيجابية لتسجل ارتفاعاً في الإيرادات وصافي الأرباح خلال النصف الأول من هذا العام، ونحن مستمرون في التركيز على تحسين كفاءة أعمالنا وتلبية الطلب المستمر على العقارات عالية الجودة. حيث أطلقت الشركة مؤخراً برج ريغاليا والذي سيشكل إضافة مميزة لقطاع العقارات الفاخرة في دبي، ويشهد المشروع إقبالاً كبيراً من العملاء منذ الأيام الأولى للإطلاق، هذا بالإضافة إلى تحقيق تقدم كبير في عمليات البناء في المراحل الجديدة من مشروع ميدتاون السكني».

سعيد القطامي
سعيد القطامي

وكانت الشركة قد أعلنت في الشهر الماضي عن إطلاق مشروع ناطحة السحاب «ريغاليا» بارتفاع 70 طابقاً وبقيمة تصل إلى مليار درهم في منطقة الخليج التجاري، وسيوفر البرج شققاً سكنية فاخرة مزودة بتقنيات المنازل الذكية وعدداً كبيراً من وسائل الراحة والترفيه. ومن المتوقع إنجاز المشروع في ديسمبر 2024.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"