عادي

الوحدة يكسب الحد في انطلاقة دورته الودية

22:11 مساء
قراءة دقيقتين
الصيعري مع العكبري

أبوظبي: محمد مصطفى

فاز الوحدة على ضيفه الحد البحريني، بثنائية دون رد، على استاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، ضمن مباريات الدورة الرباعية الودية التي ينظمها نادي الوحدة تحضيراً لانطلاق الموسم الجديد في 19 من الشهر الجاري، بمشاركة أربعة أندية هي الوحدة منظم البطولة والوصل والحد والرفاع الشرقي من البحرين.

ونجح الوحدة في الفوز بالمباراة الأولى في الدورة، بعد أن كانت له الأفضلية على مدار الشوطين، وافتتح التسجيل ل«العنابي» السوري عمر خريبين في الدقيقة 44، وجواو ماركوس في الدقيقة 54.

وكان الهولندي هنيك تين كات مدرب الوحدة قد دفع بتشكيلة ضمت راشد علي وعبدالله الكربي ولوكاس بيمنتا وأحمد راشد، وعلاء زهير، ولي موينغ ومنصور الحربي وإسماعيل مطر خوسية انخيل وعمر خريبين وجواو ماركوس، بينما غاب الدوليون بالإضافة إلى البرازيلي جواو بيدرو.

وفي المباراة الثانية، تعادل الوصل والرفاع الشرقي 1-1 في مباراة متكافئة جمعت الفريقين في نفس توقيت المباراة الأولى على ملعب أكاديمية نادي الوحدة بالشهامة.

وتقدم الرفاع الشرقي مبكراً في الدقيقة 5 وبحث الوصل على التعادل، وأضاع أكثر من فرصة لينتهي الشوط الأول بتقدم الرفاع الشرقي، ونجح «الإمبراطور» في إدراك التعادل عن طريق الأوروغوياني ميشيل أراوخو في الدقيقة 76، وكان مدرب الوصل البرازيلي اداير هيلمان أجرى 4 تبديلات في المباراة.

وتقام مباريات الجولة الثانية من الدورة الرباعية بعد غد السبت، حيث يلتقي الوحدة مع الرفاع الشرقي في الساعة السابعة والنصف مساء على استاد آل نهيان، بينما يواجه الوصل نظيره الحد في نفس التوقيت على ملعب أكاديمية نادي الوحدة بالشهامة.

واستقبل عامر الصيعري عضو مجلس إدارة نادي الوحدة أحمد العكبري لاعب النادي السابق الذي حضر مباراة العنابي والحد البحريني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"