عادي

«تنمية المجتمع» تؤكد أهمية الشباب في تعزيز مسيرة التنمية المستدامة

14:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي:
«الخليج»
أكدت دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، أن الشباب هم المحرك الأساس في التطور والنهضة التي تشهدها الدول بشكل عام، ودولة الامارات بشكل خاص، وأثبتت أن الشباب يمتلكون من العزيمة والإصرار والوعي، ما يجعلهم قادرين على تحقيق الإنجازات واتخاذ القرارات عبر توليهم المسؤوليات في مختلف القطاعات الحيوية.
وقالت بشرى الملا، المديرة التنفيذية لقطاع التنمية المجتمعية «يحتفي العالم في 12 أغسطس، باليوم العالمي للشباب، وهو فرصه للالتفات نحو قضايا الشباب وإيجاد الحلول المبتكرة التي تسهم في التغلب عليها، وتخصيص هذا اليوم يؤكد أهميتهم ويحفّزهم لتحقيق الإنجازات،، للارتقاء بالمجتمعات».
وتابعت: هذه المناسبة فرصة لتأكيد التزامنا بدعم الشباب وإبراز دورهم المميز في تعزيز مسيرة التنمية المستدامة، لاسيما أنهم الركيزة الرئيسة التي تبُنى عليها آمال الدول وتطلعاتها، فضلاً عن أن قيادنا الرشيدة توليهم جل اهتمامها ورعايتها، لأنهم الثروة الحقيقية للوطن، حيث وفرت لهم البيئة الملائمة لصقل طاقاتهم وقدراتهم وتوجيهها التوجيه السليم، للمساهمة الفاعلة في بناء الوطن وتقدمه.
وأكدت أن الدائرة تسعى باستمرار إلى توفير بيئة حاضنة للاستماع إلى أفكار الشباب الابتكارية التطويرية، وتفعيل دورهم في تبني المبادرات والمشروعات التي تعزز تمكينهم في المجتمع، وتنمية مواهبهم وترسيخ قيمهم الاجتماعية، لاسيما أنهم المستقبل.
كما دعت الشباب بهذه المناسبة للعمل بكل عزم وإصرار وإيجابية، لطرح الأفكار والمبادرات التي تسهم في تمكينهم نحو ابتكار حلول عملية وعلمية لمواجهة التحديات بروح الإبداع والابتكار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"